الوطن

عرض جديد للإنترنيت الخاص بخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت

اتصالات الجزائر تشرع في تسويقه

 

 

انطلقت أمس عبر ولايات الوطن الـ48 عملية تسويق العرض الجديد للإنترنيت ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت لاتصالات الجزائر حسبما أكدته الشركة في بيان لها.

وقد أعلنت اتصالات الجزائر عن الإطلاق الرسمي للعرض الجديد ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت الثلاثاء الماضي، وانطلقت عملية التسويق في الفاتح من ماي كما كان مبرمجا، وأوضح البيان أن هذه العروض متوفرة على مستوى الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر ابتداء من الفاتح من ماي، وستخص المناطق التي تحظى بتغطية شبكة الجيل الرابع عبر مقر الولايات الـ48.

 وأضافت الشركة أن خدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت تأتي لتضاف لمجموعة العروض الخاصة بتكنولوجيا النفاذ، التي تهدف إلى ضمان التغطية في المناطق التي لا تستفيد من الخط المشترك الرقمي بالسرعة الفائقة (ADSL) وتأمين خطوط الإنترنيت للمهنيين، والاستجابة لاحتياجات خاصة في مجال الاستفادة من التدفق الفائق السرعة، مضيفا أن الشركة حددت من بين أهدافها بلوغ 2000 موقع eNodeB في نهاية 2015.

وأشارت الشركة إلى أنه تم نشر في مرحلة أولى "200 موقع eNodeB موزع عبر الولايات الـ48، مضيفة أنها تقترح في إطار إطلاق تكنولوجية الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت "عرضين يستهدفان المؤسسات في مرحلة أولى، وأوضحت أنه سيتم فيما بعد "إثراء وتنويع وتوسيع هذين العرضين للزبائن الخواص ابتداء من السداسي الثاني للسنة الجارية.

وأوضحت اتصالات الجزائر في بيانها أن العرضين المتوفران ابتداء من الفاتح ماي يتمثلان في عرض بـ 5 جيغا أوكتيه بسعر 3500 دج/ الشهر بسعة تحميل 5 جيغا أكتيه، وعرض بـ 10 جيغا أوكتيه بسعر 6500 دج/الشهر بسعة تحميل 10 جيغا أوكتيه مع إهداء الجهاز وبطاقة سيم الخاصين بخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت. 

انس. ح


من نفس القسم الوطن