الوطن

بن فليس متفائل بالفوز بالضربة القاضية على منافسيه

مديرية حملته تنتقد التحامل الإعلامي عليه

 

اعتبر أمس حمزة عتبي المكلف بالعلاقات مع وسائل الإعلام في مديرية المترشح علي بن فليس، الحملة الإعلامية التي يتعرض لها رئيس الحكومة الأسبق بـ"تحامل مغرض"، متوقعا فوزه على منافسيه بالضربة القاضية اليوم.

 وأوضح عتبي في تصريح صحفي "إن هذا التحامل الإعلامي الذي يتعرض له مرشح التجديد الوطني راجع للالتفاف الشعبي والتدفق الهائل للمناصرين على تجمعات التي عقدها المترشح في 48 ولاية في ظرف 21 يوما".

 وأضاف عتبي أن لديه معلومات مفادها أن التقارير التي وصلت إلى الجهة المنافسة المتمثلة في مديرية المترشح عبد العزيز بوتفليقة "تشير إلى فوز كاسح للمترشح الحر علي بن فليس، وهذا ما دفع الجهة الأخرى إلى تبني الإشاعات والطرق غير المشروعة والخسيسة لتشويه صورة المترشح بن فليس بعد صدور التقارير، التي أكدت أن بن فليس سيفوز بفارق كبير على غريمه بوتفليقة، لذلك سارعت الجهة الأخرى إلى تلطيخ صورة المترشح بن فليس بالاعتماد على التهم الإعلامية التي أصبح بن فليس مادتها الإعلامية".

 ويعتقد عتبي أن" الالتفاف الجماهيري واختراق يبن فليس الأماكن التي تشهد توترا وفشل الآخرون في تنشيط تجمعات بها نقل الرعب إلى الجهة الأخرى، لكن الأمر الذي لم يكن متوقعا لدى الأطراف الأخرى أن هذه الهجمة الإعلامية التي تعرض ويتعرض لها بن فليس زادت من إصرار الشعب الجزائري على التصويت عليه... حتى من كانوا ينوون مقاطعة الانتخابات قرروا التصويت لصالح مجتمع الحريات الذي يتبناه بن فليس".

 وفي تفسيره لما يحدث، أوضح عتبي "أن الجهة الأخرى بدأت تحتضر وأضحوا يعدون أيامهم الأخيرة، كما أن هناك معلومات مفادها أن عائلات المسؤولين منهم قد بدأت في مغادرة أراضي الوطن استعداد للهزيمة، والأكيد أن من يشتبه في تورطهم في قضايا الفساد قد غادروا اليوم أراضي الوطن تجاه وجهة غير معلومة، خوفا من فوز بن فليس الذي تعهد بتقديم الحيتان الكبيرة للعدالة لاسترجاع أموال الشعب المنهوبة".

محمد. ا

من نفس القسم الوطن