الوطن

سلال: ثقوا في بوتفليقة فهو الرجل المناسب لقيادة البلاد

حذّر من التدخل الأجنبي لإثارة "التخلاط"

 

دعا مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة، عبد المالك سلال، الشعب الجزائري إلى "وضع الثقة في بوتفليقة"، والتصويت له بقوة يوم الاقتراع، كونه "الرجل المناسب لتسيير الوضع السياسي في البلاد".

 وتفاءل سلال لدى تنشيطه أمس ، لتجمع شعبي بملعب العقيد شابو بعنابة ، بالتوافد القوي لمناصري العهدة الرابعة بالولاية، وقال إنه سيقطع كل الشكوك ويضع حدّا للانتهازيين الذين يسعون لخلط أوراق بوتفليقة وزعزعة استقرار البلاد .

ودعا مدير حملة عبد العزيز بوتفليقة، إلى ضرورة مساندة المترشح الحر للرئاسيات القادمة لأنه يحمل مشروعا طموحا يكرس في النهاية معالم دولة قوية تسود فيها العدالة ، مع تجديد مجالات الاستثمار والصناعة لبناء اقتصاد قوي بالجزائر، ليضيف ذات المتحدث أنه حان الوقت لتعزيز النضال السياسي وإعطائه لجيل الاستقلال من أجل استكمال رسالة رجالات الثورة والشهداء مع الإفراج عن مناصب الشغل والنهوض بالصناعات الغذائية مع دعم وكالات التشغيل.

من جهة أخرى حذر عبد المالك سلال، من تدخل أجنبي من بعض "دول الجوار" والتي لها نية في مس سيادة الجزائر، مؤكدا على أن من يطمع في اقتحام الحدود أو استغلال الأوضاع الراهنة ننسفه ونقضي عليه لأن كل ما تعيشه الجزائر من فوضى وصراعات حزبية وسياسية هي قضايا داخلية .

منى.ب

من نفس القسم الوطن