الوطن

سلال: "بوتفليقة سيقضي نهائيا على الشاليهات والسكن الهش"

70 بالمئة من الملفات السكنية في الشلف تم دراستها

 

 تعهد مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة، عبد المالك سلال بالقضاء نهائيا على السكن الهش والشاليهات بولاية الشلف، وإعطاء أهمية للقطاع الفلاحي، من أجل الدفع بالاقتصاد إلى الأحسن وتوفير مناصب للشغل. 

وأكد أمس سلال خلال التجمع الشعبي الذي نشطه بالقاعة المتعددة الرياضات بالشلف، أنه سيتم القضاء نهائيا على السكنات الهشة والشاليهات التي انجزت بعد مأساة سنة 1980 التي عاشتها البلاد، وكما سيتم القضاء أيضا على الشقق التي تضم غرفة واحدة، والتي تدخل في برنامج بوتفليقة خلال السنوات القادمة، وأنه تم دراسة 70 بالمئة من ملفات السكنية خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية.

 وفي سياق آخر أوضح سلال أن الوقت قد حان لبناء دولة جديدة تتمتع بمستقبل مشرق مع كل الجزائريين وبالشباب خاصة، وأن بوتفليقة يتعهد بتقديم دستور جديد يوفر الحقوق ويعطي لكل مواطن كرامته ويقضي على كل انواع الحقرة، وفي حالة فوز بوتفليقة في الرئاسيات، سيعطي اهمية كبيرة للقطاع الفلاحي بولاية الشلف باعتبارها منطقة زراعية، وسيدعم هذا القطاع بتقديم الفرص للشباب الكفء، من خلال الاستثمارات التي ستعطى عن طريق مواصلة مشاريع دعم الشباب "اونساج". وكشف عن استفادة خريجي الجامعات الجدد من دعم يساعدهم على انشاء مؤسسات مصغرة في الفروع التي تخصصوا فيها، مما سيدفع بعجلة الاقتصاد إلى الأمام وخلق مناصب شغل.

إيمان خيار

من نفس القسم الوطن