الوطن

الجزائر اليوم عبارة عن "جزيرة للأمن والاستقرار"

سلال يدعو إلى جعل الوحدة الوطنية فوق كل اعتبار ويصرح

 

كرّر أمس عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة من ولاية تبسة خطابه المعهود عن الوحدة والاستقرار التي جاء بها هذا الأخير، داعيا الى جعل الوحدة الوطنية فوق كل اعتبار، مؤكدا على الأهمية التي تكتسيها هذه الولاية الحدودية في الحفاظ على استقرار البلاد خاصة في ظل التهديدات التي تحيط بالمنطقة.

ولفت بالمركز الثقافي محمد شبوكي بولابة تبسة التي حط بها الرحال في تاسع يوم من الحملة الانتخابية لرئاسيات الـ17 أبريل القادم ، سلال النظر الى أن جزائر اليوم عبارة عن "جزيرة للأمن والاستقرار" وسط منطقة مهددة، مؤكدا على الدور الذي تلعبه هذه الولاية بصفتها "بوابة للشرق وحارسة للحدود". وأضاف بأن البرنامج الانتخابي الذي يعرضه المترشح عبد العزيز بوتفليقة يجعل هذه المسألة (الوحدة الوطنية) "أولوية" مذكرا بأن "الجزائر استرجعت بفضل هذا الرجل أمنها واستقرارها بعد المأساة التي عاشتها على مدار عشرية كاملة" ليشيد في هذا السياق ببسالة سكان تبسة الذين "وقفوا بالمرصاد للارهاب وتصدوا له دون هوادة".

كما وقف سلال عند الخطوط العريضة للمترشح الذي يمثله والذي يتعهد من خلالها بـ"بناء دولة ديمقراطية تصون الحريات وتحفظ حقوق كافة المواطنين".

ومن ضمن النقاط التي تناولها سلال بالتفصيل ملف السكن، حيث نقل التزام المترشح عبد العزيز بوتفليقة بالقضاء على هذا المشكل نهائيا في غضون الخمس سنوات القادمة في حال ما فاز بعهدة جديدة. محمد.أ

من نفس القسم الوطن