الوطن

مجموعة الوفاء تراهن على جمع أكبر قدر من التوقيعات لصالح "الرابعة"

قالت إنها لن تترك المجال للمغامرين بمستقبل البلاد

 

راهنت مجموعة الوفاء والاستقرار على جمع أكبر قدر من التوقيعات لصالح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، موضحة أنها لن تترك أي مساحة للمغامرين بمستقبل البلاد.
وثمّنت مجموعة الوفاء والاستقرار في بيان لها حصلت "الرائد" على نسخة منه، استجابة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لندائها وإعلانه الترشح للاستحقاقات المقبلة المزمع عقدها في السابع عشر من أفريل المقبل.
 وأعلنت مجموعة الوفاء والاستقرار تحت قيادة منسقها الوطني عمار غول استعدادها الكامل والمكتمل للانخراط في التعبئة الوطنية، لخوض وإنجاح الحملة الانتخابية لصالح مرشحها عبد العزيز بوتفليقة، داعية كافة المواطنين إلى المشاركة الفعالة والقوية في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 
كما دعت مجموعة الوفاء والاستقرار كافة الطبقة السياسية وعلى رأسهم كافة المترشحين للاستحقاقات المقبلة وجميع السياسيين، وكذا المجتمع المدني والأسرة الإعلامية بالالتزام بأخلاقيات ومبادئ المنافسة الشريفة، وكذا جعل موعد السابع عشر من أفريل موعدا وتاريخا لانطلاقة جديدة للجزائر. 
وفي سياق ذي صلة، وفي ندوة وطنية لمختلف إطارات مجموعة الوفاء والاستقرار تحت إشراف المنسق الوطني عمار غول،وكذا الرؤساء والأمناء العامون لهذه الأحزاب، أكد عمار غول أن أحزاب مجموعة الوفاء 
والاستقرار عملت على خوض الحملة الانتخابية ولازالت تعمل مع بعضها البعض لإنجاحها، مؤكدا أنها ستنطلق في كافة وجل ربوع الوطن لتقوية وتدعيم ومساندة مرشحها عبد العزيز بوتفليقة.
 كما كشف رئيس حزب تجمع أمل الجزائر"تاج"، أن مجموعة الوفاء والاستقرار قد عملت في الميدان ل جمع أكبر عدد من التوقيعات، وستأتي بمفاجأة كبيرة في الأرقام المحققة فيها خلال أيام قليلة مقبلة، مؤكدا أن المجموعة ستعمل متوحدة بهدوء وبروح معنوية عالية وأهداف مرسومة في إطار التنافس الحضاري والشفاف، مضيفا أنها لن تترك أي مساحة لأي مغامر ومقامر بالوطن على حد قوله، لأن محطة الأمن والاستقرار التي تعيشها اليوم الجزائر غالية جدا. 
وأكد المنسق الوطني لمجموعة الوفاء والاستقرار، أن المجموعة ستبقى وفية ومفتوحة "لكل الغيورين وكذا المخلصين للبلاد للالتحاق بها، وتجسيد أهدافها الكبيرة من أجل أن تكبر الجزائر".
منى. ب

من نفس القسم الوطن