الوطن

Ooredoo يُطلق تكنولوجية 3G ++ في 9 ولايات جديدة

شبكة الجيل الثالث للرائد المتعدد الوسائط تُوسّع إلى 19 ولاية

 

تغطية 14 مليون جزائري بشبكة 3G++ عبر 19 ولاية

 

بعد موافقة سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية (ARPT) ، يُوسّع Ooredoo شبكته للتغطية للجيل الثالث ويُطلق خدماته في 9 ولايات جديدة وهي: البليدة، بومرداس، تيبازة، تلمسان، سيدي بلعباس، عين الدفلى، بسكرة، الوادي والمدية.

تُضاف الولايات التسعة الجديدة إلى الولايات العشرة الأخرى التي تتوفر فيها التغطية مند الإطلاق التجاري للجيل الثالث في 13 ديسمبر 2013، ويتعلق الأمر بالجزائر العاصمة، ووهران، وقسنطينة، وورقلة، وسطيف، وبجاية، والشلف، والجلفة، وغرداية والبويرة. ليصل العدد الاجمالي للولايات المغطاة إلى 19 ولاية تشمل 14 مليون نسمة.

بهذه المناسبة، صرح المدير العام لـOoredoo السيد جوزف جد : " Ooredoo يفي بوعده مرة أخرى والمتمثل في السماح لأكبر عدد من الجزائريين الولوج إلى تكنولوجية الجيل الثالث. بفتح شبكتنا 3G++ في تسع عشرة ولاية، نُعطي للملايين من زبائننا فرصة الاستفادة من مزايا هذه التكنولوجيا وعيش تجربة الانترنت المتنقلة ذات التدفق العالي بفضل أحسن شبكة 3G++ في الجزائر. كما سيستفيد زبائننا من أفضل تسعيرة ومن عروض سهلة، وبأسعار معقولة وشفافة وبنفس النوعية وذلك عبر الولايات التسع عشرة التي نُغطيها إلى غاية اليوم".

سيتمكن زبائن Ooredoo عبر التسع عشرة ولاية من الولوج بسهولة وبسرعة لخدمات الجيل الثالث على غرار المكالمات المرئية، الاستماع للإذاعة عبر الإنترنت، تحميل التطبيقات، مشاهدة حيّة للأفلام والفيديوهات "streaming" ، الولوج إلى شبكات التواصل الاجتماعية ..إلخ وذلك على جهازهم المفضل: الهواتف الذكية، اللوحات ومفتاح الإنترنت.

وللاستفادة من خدمات الجيل الثالث، ما على الزبون سوى التقرب من إحدى فضاءات Ooredoo ، محلات سيتي شوب City-shop أو نقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني للتوقيع على عقد الجيل الثالث، دون التزام ومع الاحتفاظ بنفس الرقم ، وذلك بتقديم نسخة مصادق عليها لبطاقة هويته. 

يحتفل Ooredoo بتوسيع شبكته 3G++ إلى تسع ولايات جديدة 3G ويقترح بمناسبة هذا الإطلاق عروضا لفائدة زبائنه وذلك إلى غاية 24 مارس 2014.

 

لوحة Ooredoo للجيل الثالث 3G+ وشهرين للانترنت مُهديين وذلك بـ 9500 دج فقط.  مفتاح الإنترنت للجيل الثالث مُهدى مع 500 دج كرصيد بـ 500 دج فقط. هذا العرض يسمح لكم الاستعمال حسب احتياجكم وذلك باقتناء أرصدة جزافية يومية من الانترنت: 50 Mo بـ 100 دج فقط، أو أرصدة جزافية من Mo 750 صالحة لمدة 30 يوم وذلك بـ 1000 دج.

 

هاتف ذكي للجيل الثالث مُهدى بـ 7500 دج فقط مع شهر او شهرين من المكالمات والانترنت مجانيين، لكل اقتناء لاشتراك 1500ONE أو 4000 ONE لـ Ooredoo مع الاستفادة من عدة مزايا على غرار مكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية وغير محدودة وإلى غاية Mo 500 من الربط بالانترنت مُهداة كل شهر.

هذه العروض متوفرة في فضاءات Ooredoo ومحلات سيتي شوب (City Shops) وفضاءات خدمات Ooredoo المتواجدة في الولايات التسعة.

 

من نفس القسم الوطن