الوطن

عمال ميناء الجزائر يجتمعون هذا الخميس مع إدارة الشركة

ينتظرون حلولا لمشاكلهم العالقة منذ 8 أشهر

 

 

يلتقي عمال مؤسسة ميناء الجزائر التابعين للشركة الإماراتية "دبي العالمية للحاويات"، هذا الخميس مع إدارة الشركة، في اجتماع طارئ، وذلك للنظر في مطالب العمال العالقة منذ 8 أشهر.

حسب عمال من محيط الميناء، فإن أملهم يبقى قائما على الاجتماع الذي دعت إليه إدارة الشركة، وذلك عقب الزيارة الميدانية التي قام بها مدير الشركة الامارتية، بغية الوقوف على الظروف التي يعملون فيها، أين وعد العمال بتسوية أوضاعهم العالقة منذ مدة، ودعاهم إلى اجتماع يوم الخميس المقبل من أجل وضع حد لمعاناتهم وتسوية أوضاعهم والاستجابة لمطالبهم العالقة.

وعبر العمال عن تفائلهم باللقاء المرتقب، معلقين عليه آمالا كبيرة في تسوية أوضاعهم المهنية التي وصفوها بالمزرية، على الرغم من الوعود المتكررة لإدارة الشركة الإماراتية، بحل مشاكلهم وتحسين ظروف عملهم، المزرية التي يعاني منها العمال، منذ أن سلّمت السلطات الجزائرية مهمة تسيير هذا الجزء من الميناء لموانئ دبي وأردفوا أنهم ينتظرون من هذا اللقاء أو الاجتماع تلبية مطالبهم ولو 50 بالمائة.

وأضاف عمال الميناء الذين تحدثت إليهم "الرائد" أنهم في حالة غليان وأنهم ينتظرون هذا الاجتماع بفارغ الصبر من أجل إيجاد حل لمشاكلهم العالقة مؤكدين في ذات السياق أن الوعود الفارغة التي تلقوها كانت بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس.

منى. ب


من نفس القسم الوطن