الوطن

مقري: مقاطعة الانتخابات ليست نهاية لمسارنا النضالي

قال إن مسيرة الحزب ستتواصل لفضح المفسدين

 

 

برر رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، موقف الحزب في مقاطعة الرئاسيات المزمع عقدها في الـ17 أفريل المقبل، بفشل النظام في محاربة الفساد، مشيرا إلى أن الحزب سيواصل مسيرته لمحاربة الفساد خدمة لمصلحة الشعب والوطن.

وقال مقري في كلمة له نشرها على موقعه في الفايسبوك، بأن موقف الحركة في مقاطعتها للانتخابات ليس نهاية المسار السياسي أو الغياب عن المشهد، بل هو تحرر وتدفق نحو مسارات عديدة للنضال ومجالات العمل المفتوحة.

وفضل الحزب حسب مقري "التفرغ لبعض المهام الأخرى، بغية بناء البيت الداخلي والخطط والمشاريع الإستراتيجية والتوازن بين العمل السياسي والعمل في المجالات الأخرى"، وقال إن الحزب سيعمل منذ الآن على توفير الموارد المادية والبشرية.

وبخصوص ماذا سيأتي بعدما قررت الانتخابات الرئاسية المقبلة أكد في ذات السياق عضو من حمس، أن الحزب سيدرس كيفية تفعيل وتثمين هذا القرار وكيفية التعاطي مع الساحة السياسية والموعد الرئاسي،  "أكيد أن هذا القرار سيلقي بظلاله وله هزات ارتدادية وردات الفعل يمكن التعامل معها بإيجابية خدمة لمصلحة البلاد والشعب"، مضيفا أن هناك تفاعلا قويا مع القرار، قائلا "وفعلا الحركة تصنع دائما الموقف والحدث بالمشاركة أو المقاطعة وهو دليل على مركزيتها في المشهد السياسي".

منى. ب

من نفس القسم الوطن