الوطن

اتحاد للنساء الجزائريات يدعو الرئيس بوتفليقة للترشح لعهدة رابعة

حفاظا على المكتسبات التي تحققت للمرأة من 99

 

 

دعا أول أمس، الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة المقررة يوم 17 أبريل المقبل، "حفاظا على المكتسبات التي تحققت منذ 1999 لاسيما ما تعلق بدعم مكانة المرأة".

قالت الأمينة العامة للاتحاد، نورية حفصي، خلال تجمع شعبي نظمه الاتحاد بالقاعة البيضأوية للمركب الأولمبي محمد بوضياف حضره مسؤولو أحزاب سياسية وجمعيات ومنظمات وطنية، أن المرأة الجزائرية التي "حظيت بمكانة خاصة في برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، لا يمكنها أن تبقى في موقع المتفرج والجزائر على أبواب أهم حدث سياسي وطني"، وبعد أن أوضحت أن الجزائر "لا تزال بحاجة إلى المجاهد عبد العزيز بوتفليقة"، أكدت أن دعوته للترشح "نابعة من الحفاظ على المصلحة العليا للوطن".

وأشارت حفصي إلى أن الجزائر "تنعم اليوم بالأمن والاستقرار بفضل سياسة المصالحة الوطنية التي انتهجها الرئيس بوتفليقة"، محذرة من كل المحأولات الرامية لضرب استقرار الجزائر، مذكرة بالاعتداء الارهابي الذي وقع العام الماضي على الموقع الغازي لتيقنتورين (عين أمناس) منوهة ببطولة وشجاعة قوات الجيش الوطني الشعبي التي أعطت "درسا في الوحدة والتلاحم".

للاشارة تم خلال هذا التجمع عرض فيلم وثائقي يبرز الانجازات الذي حققها الرئيس بوتفليقة في جميع الميادين منذ انتخابه في رئاسيات أبريل 1999.

نوال. س

من نفس القسم الوطن