الوطن

استثمارات البناء في الجزائر تسيل لعاب المقاولين العرب

أكدوا اهتمامهم بالمشاركة في المشاريع السكنية

 

أثنى رئيس شركة المقاولين العرب على تحسن المناخ بالجزائر، مشيرا إلى أن الجزائر تتمتع بفرص استثمارية واعدة، والشعب الجزائري يرحب بالمصريين، وأشار إلى أن التركيز حاليًا على توسيع حجم أعمالها في السوق الجزائري وخاصة بمشروعات الإسكان والبنية التحتية.

وأشار المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولين العرب إلى أن التركيز حاليًا على توسيع حجم أعمالها في السوق الجزائري وخاصة بمشروعات الإسكان والبنية التحتية، مشيرًا إلى أن الجزائر تتمتع بفرص استثمارية واعدة، والشعب الجزائري يرحب بالمصريين.

من جهة أخرى , أكد المهندس محسن صلاح، أنه تم بدء تنفيذ مشروع تهيئة المناطق الصناعية بعين وسارة بولاية الجلفة بالجزائر، لافتا إلى أن الوزير الأول عبد المالك سلال، أعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة المقاولين العرب كواحدة من أكبر شركات المقاولات فى الوطن العربى.

وأضاف صلاح، فى تصريحات صحفية له، أن المشروع سيتم تنفيذه بالتعاون مع شركة KOU GC الجزائرية، بقيمة 58 مليون دولار، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة الحكومة الجزائرية فى إنشاء 42 منطقة صناعية بمختلف ولاياتها.

من جانبه قال المهندس شريف حبيب نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب، إن المشروع يقام على مساحة 1000 فدان، ويتم تنفيذه خلال 24 شهرا، ويشمل أعمال الشبكات الأساسية للمنطقة الصناعية بأكملها من صرف وتغذية بالمياه والغاز والإنارة الخارجية والكهرباء والاتصالات والطرق.

وأوضح حبيب، أن الشركة فازت أيضاً بتنفيذ مشروع تهيئة وأعمال الشبكات بالمنطقة الصناعية بقصر البخارى بولاية المدية بقيمة 41 مليون دولار بالشراكة مع شركة KOU GC الجزائرية.

سعاد. ب

من نفس القسم الوطن