الوطن

الأمن الوطني يشرع في تطبيق إجراءات تخفيف محتويات ملفات التوظيف

تطبيقا للإجراءات الجديدة المتعلقة بمحتويات تخفيف الملفات

 

 

ستشرع المديرية العامة للأمن الوطني في تطبيق الإجراءات الجديدة المتعلقة بتخفيف محتويات ملفات التوظيف في صفوف الأمن الوطني. 

وأوضح بيان المديرية العامة للأمن الوطني أن المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل "وجه تعليمات إلى مديرية الموارد البشرية تقضي بالشروع في تطبيق الاجراءات الجديدة المتعلقة بمحتويات تخفيف ملفات التوظيف في صفوف الامن الوطني".

وفي هذا الاطار، تم إدراج قائمة الشروط الجديدة للتوظيف, وكذا استمارة المعلومات الخاصة بالمشاركة في مختلف المسابقات على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للأمن الوطني.

ويسمح هذا القرار للمترشحين الراغبين في الالتحاق بصفوف الأمن الوطني بتحميل وطبع نسخ من استمارة المعلومات للمشاركة في مسابقات التوظيف, وذلك مباشرة من الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للأمن الوطني www.algeriepolice.dz.

وكان المدير العام للأمن الوطني قد أكد في العديد من المناسبات على ضرورة توفير كل الشروط اللازمة لاستقبال طلبات المترشحين المقبلين على إجراء مسابقات التوظيف بالأمن الوطني وفي مختلف التخصصات".

وللاشارة فإن المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد نظمت صالون التوظيف في أفريل الماضي بولايات الجنوب, حيث تم خلاله اعتماد جملة من التسهيلات في مجال التوظيف.

وتتمثل هذه التسهيلات كما ذكر بيان المديرية العامة للأمن في رفع الحصص المالية وفتح باب الترشح على المستوى المحلي, وكذا إمضاء عقود عمل بالنسبة للأعوان المتعاقدين.

ن. س

من نفس القسم الوطن