الوطن

جاب الله يتعهد بحل مشاكل المواطنين في ظرف خمس سنوات

في حالة حصوله على الأغلبية

تعهد عبد الله جاب الله، في حال حصول جبهة العدالة والتنمية على الأغلبية أن تسعى في ظرف زمني لا يتجاوز 5 سنوات إلى القضاء على الفقر والبطالة ومشكل السكن وتحقيق الاكتفاء الذاتي والقضاء على الظلم والفساد المالي والقضائي والإداري.
وأكد رئيس جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله خلال لقاء بولاية عين تموشنت أنه يجب على الشعب حماية أصواته في الانتخابات التشريعية المقبلة، واختياره نمط الحكم المرغوب فيه، معتبرا أن النصوص القانونية الجديدة المتعلقة بالعملية الانتخابية أفضل من سابقاتها، مشيرا إلى أن جبهة العدالة والتنمية تعمل من أجل حماية حقوق وحريات كل المواطنين "بدون تمييز".
ولدى تطرقه إلى الجانب الاقتصادي أكد عبد الله جاب الله على أهمية إنعاش حقيقي للفلاحة باستغلال كل الأراضي الصالحة للزراعة حتى تضمن الجزائر أمنها الغذائي وتصدير الفائض لتحقيق إيرادات هامة بالعملة الصعبة،قائلا إن دراسات قام بها خبراء من حزبه قدرت إيرادات التصدير في شعبة الزيتون لوحدها بـ 10 ملايير دولار سنوي،كما أبرز أهمية الزكاة في حل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يواجهها المواطنون ومن أجل إرساء تنمية اقتصادية شاملة.
وخلال لقاء بولاية مستغانم دعا جاب الله المواطنين إلى منح الثقة في رقم 18 لنكون صاحب أغلبية في البرلمان القادم وحتى نستطيع تجسيد برنامج الجبهة ونؤسس لتنمية اقتصادية واسعة.

من نفس القسم الوطن