الوطن

تنسيقية الجمعيات والمجتمع المدني تساند بن فليس

ترى فيه الرجل المناسب لقيادة البلاد

 

 

عبرت التنسيقية الوطنية للجمعيات والمجتمع المدني، عن مساندتها المطلقة لترشح رئيس الحكومة الأسبق، علي بن فليس، الذي رأت فيه الرجل المناسب الذي يصلح لأن يكون القاضي الأول في البلاد.

 

 وجاءت دعوة التنسيقية، حسب بيان حصلت "الرائد" على نسخة منه، ليس اعتباطيا، وليس للإنقاص من شأن الآخرين، "بل نابعا من التفاف التنسيقية الوطنية للجمعيات والمجتمع المدني، حول شخص "لا يزال وفيا لرسالة الشهداء، وتهون عنده المزايا والمناصب عندما يتعلق الأمر بالوطن وإذا كانت هذه المزايا والمناصب لمصلحة الشعب والبلاد".

ودعت تنسيقية الجمعيات والمجتمع المدني، الأستاذ علي بن فليس، إلى الترشح للانتخابات الرئاسية خدمة للجزائر والمصلحة العليا للشعب الجزائري، والحفاظ على الوحدة الوطنية ولمّ الشمل واستكمال معركة البناء والتشييد والعيش في سلام وأمن ورخاء في كنف الحرية والاستقرار.

واعتبرت التنسيقية، في اجتماع لها مع ممثلين عن المجتمع المدني بكل أطيافه بالقصبة، أن الظروف التي تمر بها البلاد سواء الداخلية منها أو الخارجية، لا بد لها من شخص قادر على تحمل مسئولية هذا الوطن، قائلة "تولدت لدينا القناعة التي لا شك فيها وأكثر من أي وقت مضى وبعيدا عن أي حسابات ضيقة، بأنه آن الأوان ونحن في شهر التضحيات كي نتوجه صادقين وملتزمين إلى الأستاذ علي بن فليس من أجل الترشح لمنصب القاضي الأول في البلاد في الانتخابات الرئاسية القادمة". 

ورأت التنسيقية في شخص علي بن فليس، الشخصية الحالمة بجزائر متطورة مزدهرة آمنة ومستقرة تسود فيها العدالة الاجتماعية بين كافة أبنائها وتكافؤ الفرص، جزائر الحق الذي يقابله الواجب والواجب الذي يقابله الحق، وتثمن فيها الكفاءات والمهارات، جزائر الرجل المناسب في المكان المناسب.

 منى. ب

من نفس القسم الوطن