الوطن

نقابة عمال المعهد الوطني المختص في التبريد ببئر مراد رايس تحتج

تنديدا على غلق قنوات الحوار

 

 

نظم ،أمس عمال وموظفو المعهد الوطني المتخصص في التبريد ببئر مراد رايس وقفة احتجاجية تنديدا على الضغوطات والتهديدات والتمييز في تطبيق القانون الذي تفرضه الادارة عليهم. وحسب احد أعضاء النقابة فإن الوقفة الاحتجاجية شارك فيها أكثر من 20 عاملا للوقوف في وجه المدير الذي يحاول بشتى الاساليب إخضاع العمال من خلال غلق جميع قنوات الحوار والتفاهم بشكل ودي .

وأوضحت أمينة نقابة عمال المعهد الوطني المختص في التبريد ببئر مراد رايس نوال عابد في تصريحها أن النقابة سبق وأن قدمت شكوى للمدير العام الذي لم يحاول حل المشكل بطريقة ودية وجمع كافة الاطراف وإنما عمل على تحريك القضية في اروقة المحاكم ،مؤكدة انهم سيمتثلون للعدالة بعد يومين.

ودعت المتحدثة ذاتها إلى ان الوقفة الاحتجاجية جاءت كرد فعل على الانسداد المفاجىء للغة الحوار والمناقشة مع المدير الذي يتعنت في اتخاذ القرار. 

وقالت "نريد ان نظهر تضامننا مع العاملين وان نحتج على هذه الاجراءات غير المقبولة التي اوصلتنا للامتثال امام العدالة " ،منددة ان النقابة ستصعد من لغة الاحتجاج ان لم تستجب الجهات المعنية لمطالبهم ودعت لتدخل الوصاية المخولة بحل الامور وفتح قنوات الحوار.

ن. س

من نفس القسم الوطن