الوطن

الأفلان رتّب كل الإمكانات للقيام بحملة انتخابية لصالح بوتفليقة

عضو المكتب السياسي للحزب موسى بن حمادي

 

أكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الوطني موسى بن حمادي أن حزبه وضع كل الامكانات للقيام بحملة انتخابية لصالح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة تحسبا لموعد الانتخابات الرئاسية المقررة في أفريل 2014 .
وقال موسى بن حمادي في تصريح لـ"الرائد" عقب اختتام أشغال الدورة العادية لحزب جبهة التحرير الوطني إن الحزب وضع كل الإمكانات التي يتوفر عليها للقيام بحملة انتخابية لفائدة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي رشحته اللجنة المركزية للانتخابات الرئاسية المقررة في أفريل 2014 .
وأضاف بن حمادي ان ترشيح عبد العزيز بوتفليقة قرار صائب لان الجزائر بحاجة الى مواصلة الانتعاش الاقتصادي والاجتماعي الذي أرساه الرئيس بوتفليقة في برنامجه الرئاسي ، مضيفا ان الرئيس بوتفليقة أيضا يحظى بسمعة دولية كبيرة منذ ان كان وزيرا للشؤون الخارجية في عهد الرئيس الراحل هواري بومدين .
وأضاف موسى بن حمادي ان ترشيح جبهة التحرير للرئيس الشرفي للحزب عبد العزيز بوتفليقة للعهدة الرابعة على التوالي نابغ من حرص حزب الأغلبية على المصالح العليا للبلاد في هذا الوقت بالذات خاصة في ظل الوضع المتكهرب على الحدود .
يذكر ان اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني اعلى هيئة قيادية مابين المؤتمريين رشحت امس رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة، كما اكد الأمين العام للحزب عمار سعداني ان الرئيس بوتفليقة سيعلن ترشحه في الوقت المناسب .
أنس. ح

من نفس القسم الوطن