الوطن

أمناء محافظات الافلان تشرع في توزيع بطاقات الانخراط

مباشرة بعد عيد الأضحى

 

يشرع أمناء القسمات والمحافظات لحزب جبهة التحرير الوطني في توزيع بطاقات الانخراط مباشرة بعد الأضحى المبارك التي تعد من أهم الأسباب الرئيسية في الخلافات القائمة على مستوى بعض المحافظات، وستعقد هذه اللقاءات بحضور أمناء المحافظات الذين يسعون جاهدين إلى تسوية المشاكل القائمة.

فيما بقي الحزب العتيد متكتما على أسماء أعضاء المكتب السياسي، ولم تتسرب أية معلومات عن تشكيلته الجديدة التي سيعلن عنها حسبما كشف عنه عمار سعداني في تصريحات سابقة بداية شهر نوفمبر المقبل وهو نفس التصريح الذي أدلى به أحمد بومهدي، عضو اللجنة المركزية.

 وأكدت مصادر مطلعة في تصريح لها أن محاولة عقد دورة استثنائية للجنة المركزية شهر نوفمبر المقبل مازالت قائمة من طرف الراغبين في الإطاحة بعمار سعداني، الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، ويسعى البعض من القائمين على هذا الأمر في جمع أصوات المناضلين عبر مختلف الولايات. وعن إمكانية عودة الحزب إلى نقطة الصفر حسبما يعتقده الكثيرون، قالت مصادرنا إنه من الأرجح أن تكون تشكيلة المكتب السياسي الجديد التي سيعلن عنها بداية نوفمبر المقبل من أهم أسباب عودة الخلاف إلى الحزب، ويجري حاليا تشكيل المكتب السياسي في سرية تامة حيث لم تتسرب ولحد اليوم أية معلومات عن هذه التشكيلة.

وفي هذا الصدد، قال عمار سعداني، الأمين العام لجبهة التحرير الوطني بخصوص القسمات والمحافظات التي تشهد انقسامات وخلافات إن الخلل كان موجودا عند بعض الأشخاص وهم قياديون في محافظاتهم وفي نفس الوقت هم أعضاء اللجنة وهناك من المكتب السياسي وهناك من انتقل بعضهم إلى تكوين مجموعات داخل المحافظات المساندة لفلان وعلان حسبما قال.

نوال. س

من نفس القسم الوطن