الوطن

14أكتوبر موعد للإعلان عن مناقصة الجيل الثالث بدل 15

أسعار الخدمات ستحدد بحرية من طرف المتعاملين

 

 

قدمت سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية موعد الاعلان الرسمي عن نتائج مناقصة الجيل الثالث للهاتف النقال إلى 14 اكتوبر بدل الخامس عشر من ذات الشهر نظرا لتزامن الموعد مع عيد الأضحى المبارك، في الوقت الذي لم يحدد فيه دفتر الشروط أي سقف أو معيار لتحديد أسعار خدمات الجيل الثالث.

وأفادت مصادر على صلة بالملف لـ الرائد ان سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية قد وجهت امس دعوة لمتعاملي الهاتف النقال الثلاثة "موبيليس جيزي ونجمة من اجلب حضور المراسيم الرسمية، حيث تم اخطار المتعاملين ان الحفل سيكون يوم 14 وليس 15 اكتوبر مثلما كان مقررا سابقا، حيث تم تقديم الموعد لتزامنه مع عيد الأضحى.

وسيتم الكشف خلال الإعلان عن المتعامل صاحب أحسن عرض تقني وصاحب أحسن عرض مالي، وهذا بعد خضوع كافة العروض للتحليل والدراسة والتمحيص من طرف لجنة خاصة، حيث تم تخصيص 1600 نقطة للعرض التقني و400 نقطة للعرض المالي، ومدى استجابة المتعالمين لدفتر الشروط وخاصة الانتشار عبر الولايات والتجهيزات والخدمات المقدمة وغيرها.

وعلى صعيد متصل ستكون الاسعار المطبقة لخدمات الجيل الثالث من اختيار المتعاملين الثلاثة للهاتف النقال، حيث لم يلزم دفتر الشروط أي متعامل بتطبيق تسعيرة معينة أو وضع سقف لها.

جبريل.ج

من نفس القسم الوطن