الوطن

سعداني في دورية إلى الجنوب

للإشراف على لقاء جهوي بورقلة لحسم الخلافات

 

سيشرف الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، بداية الأسبوع المقبل على لقاء جهوي بولاية ورقلة ، الهدف منه هو تسطير إستراتيجية الحزب وحسم بعض الخلافات الواقعة بين المناضلين في بعض المحافظات، وسيشارك في هذا اللقاء الجهوي أعضاء اللجنة المركزية وأعضاء البرلمان بغرفتيه وأعضاء مكاتب المحافظات وأعضاء مكاتب القسمات والمنتخبون المحليون والإطارات الحزبية الفاعلة في الولاية. 

وتعقد اللقاءات الجهوية، في الوقت الذي يسعى فيه الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، إلى ترتيب أوضاع البيت العتيد من خلال التحضير لعقد دورة اللجنة المركزية الطارئة من أجل عرض تشكيلة المكتب السياسي الجديد من أجل المصادقة عليه من طرف أعضاء اللجنة. وأكد أحمد بومهدي، عضو اللجنة المركزية أن انعقاد دورة اللجنة المركزية الطارئة بداية شهر نوفمبر المقبل وسيأتي عقدها حسبما قاله المتحدث بعد الانتهاء من عقد الجمعيات الجهوية.

وقالت مصادر إعلامية مؤخرا إنه يجري التحضير حاليا لعقد قمة إطارات حزب جبهة جبهة التحرير الوطني تخصص لمناقشة المواضيع العالقة وتبادل الرؤى، ومن الأرجح أن يكون عمار سعداني قد أعطى تعليمات للإشراف على إعادة ترتيب المحافظات والقسمات.

نوال. س

من نفس القسم الوطن