الوطن

الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تعزز رحلاتها طيلة أيام عيد الاضحى

للسماح للمواطنين بقضاء العيد في أحسن الظروف

 

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية على تعزيز قطارات نقل المسافرين على متن الخطوط الطويلة، بعربات إضافية خلال عيد الأضحى المبارك من 11 الى 22 أكتوبر الجاري.

وحسب بيان للشركة، فإن هذه الاخيرة قررت الابقاء على برنامج حركة قطارات نقل المسافرين باستثناء اليوم الأول من العيد والذي برمجت له الظهيرة لانطلاق القطارات، وذلك بهدف السماح للمواطنين قضاء العيد في أحسن الظروف، وقد تم برمجت الرحلة الجزائر- وهران على الساعة 12سا و30 د وكذا على 15سا في اليوم الاول من العيد، فيما برمجت الرحلة وهران- الجزائر على 12سا و30 د وكذا على 15سا. أما الرحلة التي تربط الجزائر- قسنطينة وعنابة فقد تقررت على الساعة 19سا و40 د في حين أن الرحلة التي تربط عنابة وقسنطينة بالجزائر فقد برمجت على 19سا و20د، وبالنسبة لباقي الفترة الممتدة من 11 الى 22 أكتوبر الجاري، أبقت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية على رحلاتها نحو المدن الكبرى من خلال تدعيم عدد المقاعد المتوفرة. 

وبخصوص الخدمات الخاصة بضاحية الجزائر العاصمة أوضحت الشركة أن برنامج الرحلات سيتم نشره على مستوى مختلف محطات الشركة داعية زبائنها الى التقرب  من هذه المحطات للحصول على معلومات أكثر

نبيلة. م

من نفس القسم الوطن