الوطن

قايد صالح يدعو الطلبة إلى التحلي بالقيم والمبادىء الوطنية

بعدما دشن مدرسة أشبال الأمة بالبليدة

 

دعا الفريق أحمد قايد صالح, نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي طلبة أشبال الأمة بمدرستهم في البليدة إلى"ضرورة التحلي بالقيم والمبادىء الوطنية والاخلاق السامية"،مؤكدا "حرص قيادة الجيش الوطني الشعبي على توفير كافة الامكانات البشرية والمادية والبيداغوجية لتكون هذه المدارس مصقلا حقيقيا لاطارات مستقبلية واعدة شعارها الجمع بين استيعاب المعارف العصرية والتشبع بقيم موروثنا الثقافي والحضاري وبالمبادئ الوطنية لثورتنا التحريرية المظفرة".

ودشن، اول أمس، قايد صالح، مدرسة أشبال الأمة بالبليدة (الناحية العسكرية الاولى)، التي "تعتبر صرحا تعليميا جديدا يضاف الى مدرستي أشبال الامة بوهران وبشار".

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن هذا التدشين "يندرج ضمن سلسلة المدارس المبرمجة عبر التراب الوطني على غرار مدارس أشبال الامة بكل من المسيلة وتيارت والاغواط وبجاية وباتنة وتمنراست وسطيف". 

وذكر البيان أن الفريق قايد صالح قد طاف بالمرافق البيداغوجية واطلع على الوسائل والتجهيزات المسخرة للتحصيل العلمي الجيد بهدف بلوغ تكوين نوعي راق في مستوى تطلعات الامة الى جانب معاينته لقاعة الانترنت بالمدرسة والمرافق المعيشية والرياضية". 

ق. و

من نفس القسم الوطن