الوطن

بن فليس يعود إلى الواجهة بدعم من المحامين

سيترأس السبت الحفل التأبيني للذكرى الأولى لوفاة الوزير بن التومي

 

 

علمت "الرائد" من مصادر مطلعة ان رئيس الحكومة السابق علي بن فليس سيترأس الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لوفاة المحامي وأول وزير عدل في الجزائر عمار بن التومي وذلك هذا السبت في فندق الهيلتون بالعاصمة.

ومن المنتظر ان يلقي بن فليس خطابا بالمناسبة يعرج فيه على اهم المحطات في سيرة حياة الراحل عمار بن التومي، وقد كشفت مصادرنا عن إمكانية إشارة بن فليس لموضوع ترشحه للاستحقاق الانتخابي القادم حيث سيكون الحفل هو أول نشاط علني يشارك فيه بن فليس منذ مدة طويلة وسيكون لحضوره دلالات سياسية تفرضها التطورات الحاصلة مؤخرا المرتبطة اساسا بالانتخابات الرئاسية المقبلة. وسيشكل اللقاء كذلك فرصة لبن فليس لاختبار ولاء ودعم زملائه في مهنة المحاماة. 

وكانت "الرائد" قد تطرقت في العدد السابق إلى موضوع عودة بن فليس إلى أرض الوطن من عطلة طويلة في الخارج بعد غياب دام حوالي الشهر حيث كان في إحدى الدول الأوروبية، وأكدت مصادرنا ان بن فليس سيستأنف نشاطاته التحضيرية والتعبوية لرئاسيات 2014. للإشارة فإن بن فليس وإن كان لم يعلن لحد الساعة عن نيته في الترشح للاستحقاق الانتخابي القادم إلا أن المقربين منه يؤكدون جاهزيته للدخول في المعترك الانتخابي ويتخذ من مقر شركته للمحاماة الكائنة في حي شعباني بالعاصمة بجوار وزارة الطاقة والمناجم، مقرا لاستقبال مناصريه وضيوفه.

محمد دخوش

 

من نفس القسم الوطن