الوطن

دردوري تلتزم بتعهدات بن حمادي ونقابة البريد تنتظر التجسيد الميداني

100 ألف مستخدم بالقطاع ينتظرون تجسيد تعهدات الوزير السابق

 

أكدت وزيرة البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال فاطمة الزهراء دردوري أمس عن عزمها على بذل كل المجهودات لتطبيق برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في الشق الذي يخص قطاعها، ونوهت بالمقابل بالمجهودات التي بذلها بن حمادي لتطوير قطاع البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال، رغم الخلاف الكبير الذي لطالما فرق بين الشخصيتين. 

وأضافت الوزيرة الجديدة في قطاع البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال خلال مراسم تسليم واستلام المهام مع الوزير السابق موسى بن حمادي، أنها حريصة على العمل مع جميع اطارات القطاع لتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية في القطاع الذي عرف العديد من الانجازات. 

من جهة أخرى عبر الوزير السابق موسى بن حمادي عن تمنياته بالنجاح والتوفيق لوزيرة البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال خاصة وان القطاع "يتوفر حاليا على اطارات وكفاءات عالية" كما قال. 

وفي السياق قال عضو قيادي في المكتب الوطني لنقابة مؤسسة بريد الجزائر بان النقابة أمضت على جملة من الاتفاقيات، في عهد الوزير السابق ومنها شبكة الجور الجديدة ومدونة المناضب الجديدة والمخلفات المالية بأثر رجعي من سنة 2008، مشيرا إلى أن النقابة لها كل الثقة في تطبيق كل ما تفق عليه، لكن أي تلاعب او تأخير في التجسيد ستكون له عواقب وخيمة على القطاع، وأكد على أن النقابة ستكون أول من يبادر بشن حركة احتجاجية إذا لمست أي تراجع من الوزارة، وكرر المصدر قوله بأن الشريك الاجتماعي له الثقة الكاملة في الطاقم الوزاري الجديد للالتزام بالتعهدات السابقة.

من جانبها دعت فدرالية عمال قطاع البريد وتكنولوجيات العلام والاتصال الوزيرة الجديدة إلى الإسراع في تطبيق ما اتفق عليه في عهد الوزير بن حمادي، خاصة أن القطاع يضم نحو 100 ألف مستخدم وعدم الاستقرار ستؤدي إلى نتائج وخيمة على الجميع.

جبريل. ج

من نفس القسم الوطن