الوطن

سفيرمصريؤكد على" تطوير الاستثمارات المصرية بالجزائر"

خلال حفل إفطار للشركات المصرية بالجزائر

 

أكد السفير عز الدين فهمي سفير مصر بالجزائر على اهمية تطوير وزيادة الاستثمارات المصرية بالجزائر وكذا الجزائرية في مصر خلال المرحلة القادمة، مشير إلى أن اكبر استثمار مصري خارجي بالدول العربية موجود بالجزائر.. داعيا إلى انطلاقة جديدة للعلاقات بين البلدين في الفترة القادمة، حيث عقدت مؤخرا لجنة متابعة مشتركة مصرية-جزائرية برئاسة وزيري خارجية البلدين ضمت خبراء من عدة مجالات تمهيدا لعقد اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في اقرب فرصة.

كما ذكر السفير –خلال افطار رمضاني اقامته عدد من الشركات المصرية العاملة بالجزائر بفندق الشيراتون بالجزائر العاصمة– الذي يتزامن مع ذكرى ثورة 23 جويلية، أن شهر جويلية يحمل مناسبات عزيزة على الشعبين المصري والجزائري الذي يحتفل هذه الايام بالذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال  واستعادة السيادة الوطنية، كما انتهز السفير الفرصة ليهنئ الشعب الجزائري الشقيق بعودة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى بلاده متمنيا له الشفاء الكامل والعافية.

وحضر الحفل الذي اقامته عدد من الشركات المصرية العاملة بالجزائر (المقاولون العرب، وبتروجيت والرواد واوراسكوم للتشييد والصناعة والتنمية العمرانية، والسوديد للكابلات، وبورتو الجزائر) برعاية السفارة المصرية بالجزائر عدد من مسئولي الشركات الجزائرية المتشاركة مع الشركات المصرية، وعدد العاملين الجزائريين بهذا الشركات وبعض رجال الإعلام والصحف الجزائرية.

ط. مروان


من نفس القسم الوطن