الوطن

أعوان الحرس البلدي يتمسكون باعتصام الـ20 أوت المقبل

أجّلوا مخيم الكرامة تضامنا مع عائلات الأعوان المطرودة

 

 

أعلنت التنسيقية الوطنية للحرس البلدي، تمسّكها باعتصام الـ20 أوت المقبل بولاية بجاية، وقالت على لسان المكلف بالإعلام على مستوى التنسيقية، إنهم متمسكون بالاعتصام، الذي من المقرر أن ينظم بعد رمضان، موضحا أنهم قرروا تأجيل مخيم الكرامة إلى الأسبوع الثاني من الشهر الفضيل.

وأضاف المكلف بالاعلام على مستوى التنسيقية الوطنية للحرس البلدي، عليوات لحلو، في حديث له مع "الرائد"، أنهم أجّلوا تنظيمهم لمخيم الكرامة الذي كان مقررا في أوائل رمضان، تضامنا مع العائلتين المطرودتين لعوني الحرس البلدي اللتين أصدر في حقهما قرار الطرد وإخلاء السكنات الوظيفية بغير وجه حق.

واعتبر عليوات لحلو، أن تأجيل خيمة الكرامة، سيكون إلى الأسبوع الثاني من الشهر الفضيل، والذي اعتبره مهلة إضافية للسلطات المعنية للعدول عن قرار الطرد الصادر في حق العائلتين، موضحا أنهم سيخيمون مع العائلات المطرودة بالحراش في غضون الأيام القادمة، على ان يستمر ذلك إلى غاية الوصول إلى حل ملموس من قبل السلطات، بإعادة إسكان العونين المطرودين وعائلتيهما.

وعن اعتصام الـ20 أوت، جدّد المكلف بالإعلام على مستوى التنسيقية الوطنية للحرس البلدي، عزمهم على مواصلة المسيرة إلى غاية افتكاك كامل الحقوق المهضومة، مشددا على مطلب احتساب الساعات الإضافية.

منى. ب 

من نفس القسم الوطن