الوطن

تمديد عملية تحيين ملفات سكنات عدل إلى غاية 31 جويلية الجاري

لن يتم استلام أي ملف بعد هذه المدة

 

 

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" عن تمديد عملية تحيين ملفات المكتتبين لسنتي 2001 و2002 إلى غاية 31 جويلية الجاري، وأوضحت الوكالة في بيان لها أن المتأخرين الذين لم يحضروا موعد استدعائهم وذوي حقوق المكتتبين المتوفين من الأصول والفروع مدعوون، لإيداع الملفات لتحيين طلبات السكنات من صيغة البيع بالإيجار.

وتعتزم الوكالة بث رزنامة جديدة للمواعيد خاصة بالمكتتبين المعنيين على موقعها على الانترنيت www.aadl.com.dz، كما دعت الوكالة المكتتبين إلى احترام التواريخ المحددة وتفادي التنقلات غير المجدية إلى مقر المديرية العامة مشيرة إلى انه بعد 31 جويلية الجاري لن يتم استقبال أي ملف.

للتذكير كان اختتام عملية تحيين الملفات القديمة مقررا في البداية بتاريخ 31 ماي بالنسبة للمكتتبين لسنة 2001 و15 جوان لمكتتبي سنة 2002.

وقد قامت الوكالة بتمديد آخر اجل لاستقبال ملفات المتأخرين والمكتتبين الذين لم يتم استدعاؤهم في 10 أيام أي إلى غاية 25 جوان الماضي، غير أن توافد المكتتبين على مكاتب الوكالة ظل مرتفعا حتى بعد هذا الأجل.

وسيكون عدد الملفات الجديدة التي سيتم استقبالها مرهونا بعدد فائض السكنات، بعد التكفل بكافة الطلبات المودعة خلال سنتي 2001 و2002 في إطار برنامج عدل.

ط. م

من نفس القسم الوطن