دولي

تفاصيل جديدة بشأن اختطاف "أبو ريدة"

تلقى اتصالاً هاتفياً من شخص يدّعي أنه "أبو مالك"

 

 

كشفت أم محمد زوجة المختطف وائل أبو ريدة "32"عاماً عن تفاصيل جديدة بشأن حادثة اختطاف زوجها من قبل الموساد الصهيوني واستدراجه لأراضي سيناء.

وقالت في حديث خاص صباح أمس الاثنين، إن "زوجي تلقى اتصالاً هاتفياً من شخص يدعي أنه "أبو مالك" ودعاه للنزول إلى سيناء لأمر هام"، وأضافت: " ظن زوجي أن الذي اتصل به يعرفه شخصياً فذهب لسيناء وبعدها قطع الاتصال معه واختفى لعدة أيام".

وأكدت "أم محمد" أنه بعد اختفاء زوجها لعدة أيام وقلق العائلة عليه، هاتفت المخابرات الصهيونية عائلة زوجي وأبلغتها بأن وائل مختطف لديها ودعتها للتواصل مع الصليب الأحمر للاطمئنان عليه.

وقبيل مغادرته القاهرة لسيناء طلبت "أم محمد" من زوجها بأن يخبرها عن سفره لسيناء، لكنه رفض لعدم امتلاكه أي معلومات واضحة من المتصل حول المهمة.

يذكر أن وائل وزوجته ذهبا لمصر قبل أكثر من أسبوعين لتقديم العلاج اللازم لنجلهما الصغير المصاب بالسرطان واستكمال إجراءات الجنسية المصرية.

وعادت الزوجة التي نزل خبر اختفاء زوجها عليها كالصاعقة إلى قطاع غزة مساء الأحد عبر الأنفاق بلا زوج داعية مؤسسات حقوق الإنسان للضغط على حكومة الاحتلال بضرورة الإفراج عنه.

واختطف المواطن وائل أبو ريدة من سكان بلدة خزاعة شرق خانيونس الجمعة الماضية بعد استدراجه من قبل الموساد الصهيوني لأراضي سيناء واختفائه عدة أيام عن عائلته.

إ: ع. د

من نفس القسم دولي