دولي

"جندية" أصيب بطلق من مسدسه الخاص

الداخلية الفلسطينية تكشف

 

كشف بيان لوزراة الداخلية والأمن الوطني أن المواطن المصاب رائد جندية قام بإخراج مسدسه لإطلاق النار على أفراد الشرطة، في حين حاول والده وشقيقه منعه من إطلاق النار، فخرجت رصاصة من مسدسه أصابته بشكل مباشر ما أدى لحدوث توتر في مكان الحادث.

وقالت الداخلية في بيانها إن النيابة العامة أصدرت قبل عدة أيام أمراً باستدعاء المواطن بتهمة خطفه لمواطن من عائلة الخالدي من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة بناء على بلاغ قدمته عائلة المخطوف. 

واتصلت الشرطة بالمتهم جندية للحضور لمقر الشرطة ولكنه رفض الحضور، لتتوجه مساء السبت دورية من الشرطة مكونة من ثلاثة أفراد لبيت المتهم لتسليمه بلاغاً بالحضور، فخرج والده وأبلغهم بأن ابنه غير موجود في المنزل، وعليه غادرت دورية الشرطة المكان، حسب بيان الداخلية.

ويكمل البيان سرد الحادثة: "قام المتهم رائد جندية بالخروج من المنزل والصراخ على دورية الشرطة والاعتداء على سيارة الجيب التي يستقلونها ومحاولة تحطيمها، فقامت الشرطة بإطلاق النار في الهواء، فقام جندية على إثرها بإخراج مسدسه لإطلاق النار على أفراد الشرطة. حيث حاول والده وشقيقه منعه من إطلاق النار فخرجت رصاصة من مسدسه أصابته بشكل مباشر".

وأفادت الداخلية في ختام بيانها بأن الشرطة تتابع عملها لبسط الهدوء، ولن تسمح لأحد بتجاوز القانون والنظام العام. 

وأصيب المواطن رائد باسم جندية بجراح خطرة مساء السبت، فيما قال مصدر بقسم الاستقبال والطوارئ بمجمع الشفاء الطبي أن جندية أصيب بجراح خطيرة في الرأس. 

إ: ع. د

من نفس القسم دولي