الوطن

نجمة تُطلق الخدمة الحصرية "في دارك" مع بريد الجزائر

اتّحدا لضمان الولوج المتساوي للمواطنين إلى الخدمات الابتكارية

 

 

 

وقّع بريد الجزائر ونجمة، على اتفاقية إطار تُعزز تعاملهما وتساهم في توفير أكبر للخدمات الجوارية لصالح المستهلكين، وترسي هذه أسس شراكة ابتكارية بين القطاعين العمومي والخاص وتهدف للسماح للمواطنين بالولوج المتساوي لمختلف الخدمات المُقدمة عبر كامل التراب الوطني. 

في جانبها التجاري، تُدخل الاتفاقية ابتكارا رئيسيا من حيث الخدمات الجوارية بتصور جديد "في دارك" (في بيوتكم)، الذي يسمح للمُشتركين الاستفادة من التعبئة الالكترونية "ستورم" (STORM) في بيوتهم وذلك بواسطة سعاة بريد الجزائر. كما سيُمكن لزبائن نجمة الاستفادة من خدمات متعاملهم لدى مكاتب البريد التي يبلغ عددها 3500 والمتواجدة عبر 48 ولاية. تُترجم هذه التطورات التزام بريد الجزائر ونجمة لاسيما التسهيل لقاطني المناطق النائية والمعزولة الاستفادة من الخدمات التي تضمنُها تكنولوجيات الإعلام والاتصال.

من جهة أخرى، تسمح هذه الاتفاقية لنجمة بتوسيع شبكتها بفضل بعض المنشآت التابعة لبريد الجزائر عبر التراب الوطني، وذلك في ظروف فعالة تقنيا وتأخذ بعين الاعتبار الانشغالات البيئية.

بمناسبة توقيع هذه الشراكة، صرح المدير العام لبريد الجزائر، محند العيد محلول: " إن هذه الشراكة الجديدة مع متعامل الهاتف النقال نجمة، والتي ستُتبع بشراكات أخرى، ستُمكن بريد الجزائر من توسيع مجموعة خدماته من خلال ضمان توفر لمنتوجات نجمة عبر شبكتنا الواسعة. هدفنا الأساسي هو تثمين مهام سعاة البريد من خلال خدمات مُبتكرة لفائدة المواطنين. وستتوسع صلاحياتهم بسرعة من أجل مساهمة فعالة للمصلحة العامة وذلك باستجابة أحسن لمتطلبات الزبائن."

من جهته، أكد جوزف جد، المدير العام لنجمة: "نجمة فخورة بتعميق استراتيجيتها في الشراكات بين القطاعين العمومي والخاص مع بريد الجزائر. تُجسد الخدمة الجديدة والحصرية "في دارك" علاقة مباشرة ومُشخصة بين نجمة ومستهلكيها وتضمن أكثر جوارية لخدماتنا لزبائننا. وفي سياق هذه الشراكة، سنُعزز توسُعنا بأكثر فعالية لضمان جودة عالية لشبكتنا للتغطية. بهذا، سيظل زبائننا المستفيدون الاوائل من هذه الشراكة بين متعامل عمومي وخاص، الجديدة والأولى من نوعها في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال في الجزائر وفي المنطقة."

تُعتبر هذه الشراكة بين القطاعين العمومي والخاص، بين بريد الجزائر ونجمة الأولى من نوعها في المنطقة بطبيعتها وبُعدها، كما تُمثل خطوة هامة من حيث الجوارية عبر كامل التراب الوطني.

ف. ح

 

من نفس القسم الوطن