الوطن

الصحفيون الفلسطينيون يشكرون الإعلام الجزائري

لأنه يقدم دعما معنويا كبيرا للقضية الفلسطينية

 

 

تقدمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين أمس ببيان شكر وعرفان لوسائل الإعلام الجزائرية عن وقفتها التي وصفتها بالمشرفة من قضية الشعب الفلسطيني وقضايا القدس والأسرى.

وحمل البيان الذي تحصلت "الرائد" على نسخة منه شكرا خاصا لوسائل الإعلام الجزائرية، حيث أكد البيان أن الفلسطينيين يتابعون بإعجاب وتقدير وقفة الشعب الجزائري في نصرة نضال الشعب الفلسطيني لاسترداد حقوقه والدفاع عنه في كافة المحطات الصعبة التي مرت بها القضية الفلسطينية. وأضاف البيان أن الدعم الإعلامي الجزائري يظهر في كل المستويات، في الإعلام السمعي والبصري والمكتوب، وانعكس في جملة لا تحصى من المبادرات الإعلامية للدفاع عن الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، سواء في إعداد البرامج الخاصة والتناول الإخباري اليومي وإصدار الملاحق الصحفية في أغلب المؤسسات الصحفية. كما وجه الصحفيون الفلسطينيون الدعوة لكل الصحفيين الجزائريين إلى تعزيز هذه الجهود خدمة لقضايا الأسرى، مع اقتراب يوم الأسير الفلسطيني المصادف لـ17 أفريل من كل سنة.

الجدير بالذكر أن يومية "الرائد" تعتبر الجريدة الوطنية الوحيدة التي خصصت صفحة يومية كاملة لنقل أخبار فلسطين ودعم هذه القضية العربية.

س. ز

 

من نفس القسم الوطن