الوطن

وفاة امرأة وإصابة ابنتها بجروح بليغة في حادث مرور ببرج الكيفان

مواطنو الحي خرجوا في احتجاجات بعده مطالبين بإنجاز ممهّلات

 

 

لقيت امرأة حتفها وأصيبت ابنتها الكبرى بجروح بليغة اثر تعرضهما لحادث مرور عنيف على مستوى الطريق السريع ببرج الكيفان بالحي المعروف بـ"لاسيتي كلار ماتا"، في حين لاذ صاحب السيارة الذي تسبب في الحادث بالفرار.

وتعود وقائع الحادثة إلى نهاية الاسبوع الفارط لما حاولت امرأة كبيرة في السن وابنتها (وهذه الأخيرة بدورها أم لأطفال) عبور الطريق السريع في ظل عدم وجود ممر خاص بالراجلين بالمنطقة، لتأتي سيارة بسرعة فائقة لتصطدم بهما لتطرح المرأة على الأرض فتلفظ أنفاسها هناك، في حين دفعت بالبنت على شجرة متواجدة على حافة الطريق لتصاب بجروح بليغة خاصة على مستوى الوجه، مما أدى إلى تشوهه تماما. ليهرب بعدها الجاني مخلفا وراءه المرآة العاكسة للسيارة، والتي سقطت على الأرض اثر الحادثة، وقد قُدمت (المرآة) للشرطة من قبل المواطنين الذين هرعوا إلى عين المكان بعد الحادث. لتفتح بعدها الشرطة تحقيقا في القضية ويتم البحث حاليا على صاحب السيارة.

 وعلى إثر هذا المصاب لجأ سكان "لاسيتي كلار ماتا" المتواجد ببرج الكيفان إلى الخروج في مظاهرا ت واحتجاجات وقاموا بغلق الطريق السريع الرابط بين الحي المذكور وطريق "ليدو" أين وقعت الحادثة، محاولين جلب اهتمام السلطات المعنية ومطالبين اياها بإنجاز ممهلات على مستوى الطريق القريب من السكان.

نبيلة مقبل

من نفس القسم الوطن