الوطن

"رابحين، خاسرين، معاكم ديما واقفين... "

نجمة تُطلق حملة دعم جديدة للفريق الوطني

 

 

 

تؤكد نجمة من جديد دعمها الثابت للفريق الوطني لكرة القدم وتُطلق حملة تشجيعية واسعة للخضر عبر ومضة تلفزيونية جديدة.

هذه الومضة التي تم تصويرها بالجزائر العاصمة، هي نداء نابع من القلب، ورسالة دعم لا مشروط ودعوة للتحلي بالروح الرياضية والوفاء للفريق الوطني الذي رفع، رغم كل شيء، العلم الجزائري عاليا في المنافسات الرياضية العالمية الكبرى.

بكلمات تُعبر بافتخار عن ارتباط الجزائريين بفريقهم لكرة القدم، يجوب مناصر متحمس وبألوان الجزائر شوارع العاصمة لينظم اليه مناصرون آخرون يرددون بصوت واحد "رابحين ولا خاسرين، معاكم ديما واقفين، معاك يا الخضرا للمونديال رايحين". 

بمناسبة إطلاق هذه الحملة التشجيعية الجديدة، صرح المدير العام لنجمة، جوزف جد: " على غرار الملايين من المناصرين، أبت نجمة إلا أن تُعبر عن حبها الوفي للخضر مهما كانت النتائج. وكما كان الحال في المواعيد الرياضية القارية والعالمية السابقة، ستظل نجمة إلى جانب الفريق الوطني لمقاسمة الفترات الصعبة ولكن بالأخص الأفضل الذي ينتظرنا مستقبلا كالتأهل، إن شاء الله، إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل. كلنا وراء الخضر رابحين ولا خاسرين". 

شورع امس في بث هذه الومضة التلفزيونية على التلفزيون وعبر الإذاعة وعلى الموقع الرسمي لنجمة (www.nedjma.dz) وكذا على الصفحات الرسمية لنجمة على الفايسبوك واليوتوب.

 

 

من نفس القسم الوطن