الوطن

قوات الأمن تحارب شبكات المخدرات والمشروبات الكحولية

عشية الاحتفالات بنهاية السنة

 

 

كثفت قوات الأمن عبر كامل التراب الوطني من عملياتها، التي تهدف لمحاربة تجار المخدرات والسموم الكيميائية التي أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على المواطن، خاصة وأن هذه الفترة من السنة تعرف نشاط كبيرا لمثل هذه العصابات المختصة في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، والمتاجرة غير المرخص لها للمشروبات الكحولية، التي ستوجه للاحتفال برأس السنة الميلادية.

حيث تمكنت قوات الأمن التابعة لولاية عين تموشنت من حجز أزيد من 3 ألاف قارورة خمر مهربة، إثر عملية تفتيش لسيارة سياحية، في حين تم القبض على المتورطين وإحالتهم أمام وكيل الجمهورية. وفي نفس السياق تمكنت مصالح الأمن التابعة لولاية عنابة من الإيقاع بمروجين للأقرص المهلوسة تتراوح أعمارهما ما بين 30 و35 سنة، حيث جاءت هذه العملية إثر معلومات تفيد بوجود شخص يقوم بالترويج والمتاجرة الغير شرعية للأقراص المهلوسة على مستوى الولاية، واستغلالا لهذه المعلومات وبالاستناد لأمر قضائي صادر عن وكيل الجمهورية، قامت قوات الشرطة بوضع خطة محكمة تم من خلالها إيقاف المشتبه فيهما في حالة تلبس وحجز 4000 قرص مهلوس. 

من جهة أخرى تمكنت قوات الشرطة بأمن ولاية معسكر من ايقاف عصابة مختصة في الترويج والمتاجرة بالمخدرات، أين تم حجز ما لا يقل عن 2 كغ من الكيف المعالج الذي كان موجها للاستهلاك.

سيرين. ع

 

 

من نفس القسم الوطن