الوطن

الرئاسيات المقبلة محطة لتحقيق المزيد من المكاسب

بن قرينة يشيد بدور العمال في ما تشهدها البلاد من انجازات

أشرف عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني، أمس، على افتتاح ملتقى نظمه قسم المؤسسات والمجتمع المدني للحركة.وتم تنظيم الملتقى إحياءً لذكرى عيد العمال بالجزائر تحت عنوان:"العمال الجزائريون ..وتطلعات المجتمع المدني أمام الاستحقاق الرئاسي"وذلك بالمقر الوطني للحركة.

وبالمناسبة، هنأ بن قرينة في كلمته كل العمال الجزائريين في عيدهم الوطني مشيدا بدور المجتمع المدني في رص صف الأمة الجزائرية والحفاظ على ثوابتها وعمله الجبار في إنجاح الاستحقاقات والمحطات التي مرت وستمر بها بلادنا عن قريب. كما نوه بالمناسبة الى ضرورة استكمال هذا المسار و المسعى التشاركي الذي يخدم القضية الوطنية بأبعادها الواسعة و العريضة.

وقال بن قرينة " إن الإنجازات التي صنعتها الجزائر طوال السنوات الأخيرة يعودالفضل فيها بالدرجة الأولى لعمالنا وعاملاتنا في الورشات الصناعية والمزارع والمدارس والجامعات والمستشفيات، وجميع القطاعات"، مضيفا أن "الاحتفال باليوم العالمي للعمال، ذكرىلانخراط العمال في النضال الوطني والواجب اتجاه خدمة المواطنينعلى شاكلة أسلافنا إبان الثورة التحريرية، واستحقاق دولة بامتياز".

وأكد في هذا الإطار أنه "وفي ظل كل التحديات التي نواجهها، نستلهم جميعا من نضالالرعيل الأول وعلى رأسهم عيسات ادير للالتفاف حول القضايا الوطنية،حيث تشكل الرئاسيات المقبلة حجر الزاوية فيها وهي محطة وطنيةلتثمين والحفاظ على المكتسبات الحالية،ومنصة انطلاق لتحقيق مكاسب أكثر".

من نفس القسم الوطن