الوطن

الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين يثمن الوفرة المسجلة في رمضان

معبرا عن امتنانه لرئيس الجمهورية “لاهتمامه البالغ” بالقطاع الفلاحي

أشاد الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين، أمس بوفرة مختلف المنتوجات الفلاحية خلال شهر رمضان و”بأسعار في متناول الجميع”، معبرا عن امتنانه لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، “لاهتمامه البالغ” بالقطاع الفلاحي.

أوضح بيان للاتحاد: أن “الأمانة الوطنية للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين برئاسة أمينها العام، ديلمي عبد اللطيف، استوقفها منذ بداية شهر رمضان المبارك وفرة مختلف المنتوجات الفلاحية (خضر وفواكه)” وتابع: “واليوم ونحن في الثلث الثاني من الشهر الكريم لازالت هذه المنتوجات الفلاحية تغمر الأسواق، وبأسعار في متناول الجميع، تصل إلى أكثر من عشرين نوعا وبجودة عالية، يتعب الفلاح في توفيرها والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الغذائي، وأحيانا يباع المنتوج الفلاحي دون تكلفة الانتاج”.

وعبرت الأمانة الوطنية للاتحاد عن امتنانها وشكرها وتقديرها لعمل الفلاحيين، “مبجلة هذا الانجاز، اعترافا منها بعملهم الدؤوب المساهم والمدعم للأمن الغذائي”. وأكدت الأمانة الوطنية للاتحاد، ومن خلالها كل الفلاحين والمنتجين، بأنهم “مدينون لرئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، لاهتمامه البالغ بالقطاع الفلاحي، وعلى وجه الخصوص وقوفه بجانب الفلاحين”، ويتجلى ذلك، يضيف المصدر ذاته، “من خلال دعمه المطلق لهم بدءا بالتعويضات والتحفيزات المقدمة للمتضررين من الفيضانات والآثار المترتبة عن الجفاف”.

من نفس القسم الوطن