الوطن

"أشبال الأمة" يحققون نتائج ممتازة في شهادة البكالوريا

نسبة النجاح قدرت بـ 98.34 بالمائة

سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة نسبة نجاح قدرت بـ 98.34 بالمائة في شهادة البكالوريا، التي تم الإعلان عنها اليوم الاثنين، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان، "عقب الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا لدورة جوان 2023، سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة هذه السنة نتائج ممتازة، حيث تحصل (713) شبلا على هذه الشهادة بنسبة نجاح 98.34%، أين تحصل (18) شبلا على شهادة البكالوريا بدرجة "ممتاز"  و(185) شبلا بدرجة "جيد جدا"، و(265) شبلا بدرجة "جيد"، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة "قريب من الجيد"، أما بالنسبة للشبلات فقد حققن نسبة نجاح 100%.".

تجدر الإشارة أن أشبال الأمة في شعبة رياضيات قد حققوا نسبة نجاح 100% في هذه الدورة، حيث تحصل الشبل بوسعيد عبد الواحد من مدرسة أشبال الأمة بوهران، على المعدل الأول وطنيا في هذه الشعبة بمعدل 19.02.

هذه النتائج الممتازة والنوعية تعكس الاهتمام الخاص الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمدارس أشبال الأمة. كما تعكس المستوى الراقي الذي تتميز به هذه المدارس وكذا تفاني الأساتذة والإطارات الساهرة على تفوّق الأشبال، والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي تسخرها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس.

بهذه المناسبة، يتقدم الفريق أول، السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتهانيه الخالصة إلى الناجحين وذويهم والإطارات التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المشرفة، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق.

من نفس القسم الوطن