الوطن

"أريدُ" ترافق في احتفاليات تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين

رافقت "اريد" ممثلةً بالسيد رمضان جزايري، مدير الشؤون المؤسساتية، المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الاعلام في حفل تسليم الجوائز لطلبة الماستر المتفوقين والأوائل في دفعتهم خلال السنة الجامعية 2022/2023 كما كافأت بهاذه المناسبة أساتذة المدرسة الذين تمت ترقيتهم لرتبة بروفيسور وكرمت الأساتذة المتقاعدين.

 وتجدر الإشارة إلى أن "اريد" دعمت العديد من الجامعات والمدارس الجزائرية من خلال شراكات استراتيجية تعزز تعليم الطلاب الجزائريين.

وفي اطار ترقية روح المقاولاتية لدى الطلاب، وقعت "اريد" اتفاقية شراكة عام 2020 مع جامعة البليدة، التزمت من خلالها بوضع خبرتها وتجربتها التكنولوجيتين تحت تصرف الطلبة من خلال تنظيم دورات تدريبية حول التكنولوجيات الحديثة، ومداخلات لخبراء في مجال الأعمال وتكنولوجيات الاعلام والاتصال، واقتراح تربصات لدى هياكلها المختلفة.

كما رافقت "اريد" للسنة الثانية عشر على التوالي "إنجاز الجزائر"، في تنظيم المسابقة السنوية للمقاولين الشباب الذين تم انتقائهم على مستوى مختلف الجامعات.

من خلال حضورها ودعمها لهذا الحدث البيداغوجي، تؤكد "اريد" عن ارادتها بمرافقة الطلبة الجزائريين خلال فترة تحصيلهم العلمي والأكاديمي ووضع خبرتها التكنولوجية تحت تصرفهم.

من نفس القسم الوطن