اقتصاد

"اتصالات الجزائر" تحقق "رقما قياسيا" جديدا

في خدمة الألياف البصرية حتى المنزل

حققت اتصالات الجزائر، "رقما قياسيا" جديدا في عدد الزبائن المشتركين في خدمة الألياف البصرية حتى المنزل، ببلوغها 600 ألف زبون، حسب ما أورده أمس الخميس، بيان للمؤسسة.

 و أوضح البيان أن "اتصالات الجزائر تعلن عن تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الزبائن المشتركين في خدمة الألياف البصرية حتى المنزل، وذلك ببلوغها 000 600 زبون , الخميس ".

 وفي هذا الصدد، قامت المؤسسة بتكريم زبونها الـ 600 ألف المشترك في عرض "Idoom Fibre", مبرزة في بيانها  أن ممثلي "اتصالات الجزائر تنقلوا إلى منزل الزبون رقم 600 ألف على مستوى بلدية الركنية (ولاية قالمة), وتحصل هذا الأخير على اشتراك مجاني وغير محدود لمدة سنة  في عرض Idoom Fibre بتدفق 300 ميغا".

 واعتبرت المؤسسة أن تحقيق هذا الانجاز جاء نتيجة "الإلتزام المتواصل" بتقديم خدمة ذات جودة عالية لفائدة الزبائن, من خلال تزويدهم بالأنترنت ذي التدفق العالي جدا.

  وذكر البيان أن المؤسسة " استثمرت في المعدات والتجهيزات المتطورة من أجل تحسين جودة شبكتها وتوفير تجربة مستخدم لا مثيل لها من حيث سرعة وموثوقية الأنترنت".

 للإشارة، فإن عرض "Idoom Fibre" متوفر في عدد متزايد من الأحياء عبر كامل التراب الوطني --يضيف البيان-- لا سيما وأن "الفرق التقنية للمؤسسة تعمل بلا هوادة لتمكين كافة المواطنين من الاستفادة من هذه الخدمة أينما كانوا وحيثما وجدوا".

 علاوة على ذلك، تقترح اتصالات الجزائر على زبائنها أسعارا مغرية إلى جانب إطلاق العديد من العروض الترويجية للسماح لجميع الميزانيات الاستفادة من الأنترنت ذي التدفق العالي جدا.

 

من نفس القسم اقتصاد