اقتصاد

مجمع "سيفيتال" يفتك الجائزة الجزائرية للجودة

تم اختياره من بين 25 شركة أثبتت مستوى تنافسيتها في الأسواق الوطنية

تحصلت أمس شركة "سيفيتال أغرو اندرستري" على الجائزة الجزائرية للجودة لسنة 2022 والتي تهدف الى تشجيع المؤسسات الاقتصادية على الرفع من مستوى تنافسيتها وتقديم منتوجات ذات جودة.

وقام وزير الصناعة أحمد زغدار بتسليم الجائزة الجزائرية للجودة في طبعتها ال16, والمتمثلة في مكافأة مالية قدرها 2 مليون دج ورمز تذكاري وشهادة شرفية, إلى الرئيس المدير العام لمجمع "سيفيتال", ماليك ربراب. وتم اختيار شركة "سيفيتال أغرو اندرستري", فرع مجمع "سيفيتال", المتخصصة في الصناعات الغذائية, من بين 25 شركة تم انتقاؤها بعد معالجة 29 ملف ترشح من طرف لجنة التحكيم, حسب الشروح المقدمة خلال مراسم التتويج. وتم بالمناسبة منح شهادة اعتراف من لجنة التحكيم لشركة صوديا للتطوير الفلاحي التابعة لمجمع حسناوي. كما تم منح شهادة تشجيع لشركة حبوب القنطرة التابعة لمجمع اغروديف, نظير دورها في مجال الأمن الغذائي وإسهامها الملحوظ خلال جائحة كوفيد-19.

وفي مداخلة خلال هذا الحفل الذي حظره أعضاء الحكومة وأعضاء الوفد الحكومي الأردني الذي يقوم بزيارة الى الجزائر, تقدم وزير الصناعة أحمد زغدار, بتهانيه للمؤسسة الفائزة بالجائزة الجزائرية للجودة في طبعتها ال16, مشجعا إياها على المثابرة في العمل والتحسين المتواصل لجودة المنتوجات, وزيادة مستويات الإنتاج لاكتساب حصص جديدة في السوق العالمي اعتمادا على الجودة والابتكار.

عقب التتويج عبّر الرئيس المدير العام لمجمع "سيفيتال" ماليك ربراب عن سعادته لنيل المجمع الجائزة الجزائرية للجودة للصناعات الغذائية مبديا امتنانه لوزير الصناعة على هذه اللفتة التشجيعية الطيبة.كما حيا الرئيس المدير العام لمجمع " سيفيتال" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون لجعل الجزائر في مصاف الدول الرائدة اقتصاديا وارادته في تشجيع التميز في مختلف المجالات.وأكد الرئيس المدير العام للمجمع قائلا "نحن نعمل  كلّ في موقعه على بناء جزائر قوية اقتصاديا  حتى نصل إلى الأهداف المنشودة".

من نفس القسم اقتصاد