الوطن

زيتوني يضبط ساعة مسؤولي عدل على موعد الفاتح من نوفمبر

أمر بإتمام جميع أشغال الربط وإعداد محاضر تسليم واستلام

شدد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل"، فيصل زيتوني، على ضرورة توفر الغاز والكهرباء والماء والربط بشبكات الصرف الصحي بالمواقع السكنية المرتقب تسليمها يوم الفاتح من نوفمبر المقبل بمناسبة ذكرى اندلاع ثورة التحرير المجيدة.

ودعا زيتوني في لقاء له مع إطارات الوكالة، إلى تحمل كافة المسؤولية في حال تسليم سكنات دون كهرباء أو ماء أو غاز وغيرها، مشددا على ضرورة إعداد محاضر تسليم واستلام بين مصالح التسيير العقاري ومؤسسة الإنجاز ورئيس المشروع وممثلي المكتتبين.. بالمقابل وخلال ذات الاجتماع دعا المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، فيصل زيتوني، إلى ضرورة إحصاء المحلات التجارية  والخدماتية التي لم تباع وهذا من أجل إعادة الإعلان عن بيعها بدل أن تبقى مغلقة. كما طالب المدير العام لوكالة "عدل" المديرين الجهويين والمدير التجاري إلى ضرورة التحضير لعمليات بيع المحلات التجارية والخدماتية للسكنات  والمرتقب تسليمها شهر نوفمبر المقبل، من أجل تمكين الراغبين في شرائها من استغلال انشطتهم التجارية مباشرة مع موعد التسليم .

للإشارة، عقد مساء أمس الأول، فيصل زيتوني لقاءا تنسيقيا من اجل التحضير لعملتي صب الشطر الرابع وشهادات التخصيص، وعمليات بيع المحلات التجارية والخدماتية بمختلف أحياء صيغة البيع بالإيجار التي تم تسليمها سابقا. والمرتقب تسليمها في ذكرى اندلاع ثورة التحرير المجيدة. حيث حضر الاجتماع كل من المدير العام المساعد للتسيير العقاري والمدير المركزي لتسيير العمليات ومديرة الإعلام الآلي والإحصائيات. والمدير التجاري بوكالة عدل والمديرين الجهويين لوكالة عدل عنابة الجزائر غرب سطيف قسنطينة وهران ورقلة الجزائر شرق وتيارت . كما وجه المدير العام تعليمات صارمة من الأجل التحضير اللوجستيكي لهاتين العمليتين. وأمر بضرورة التنسيق بين مختلف المصالح التجارية بالمديريات الجهوية التابعة لوكالة عدل. وكان زيتوني قد كشف عن توزيع 26971 وحدة سكنية بمناسبة ذكرى اندلاع الثورة التحريرية المجيدة في الفاتح من نوفمبر المقبل. وقال المتحدث إنه سيتم توزيع 30 ألف شهادة تخصيص في الفاتح من نوفمبر المقبل، مضيفا: "28 ولاية ستمسها عملية توزيع السكنات المقررة في الفاتح من نوفمبر".

من نفس القسم الوطن