الوطن

" أوريدو" تتضامن مع المتضررين من حرائق الغابات في سوق أهراس

بالشراكة مع الجمعية الوطنية للعمل التطوعي

مواصلة لمبادراتها التضامنية مع ضحايا حرائق الغابات التي طالت العديد من مناطق شرق الوطن، نظمت Ooredoo، الشركة المسؤولة اجتماعيًا، أمس، بالشراكة مع الجمعية الوطنية للعمل التطوعي، عملية توزيع المستلزمات الأساسية على العائلات المتضررة بولاية سوق أهراس.

 تمت عملية تسليم هذه المساعدات الإنسانية الطارئة على مستوى بلدية الزعرورية بولاية سوق أهراس، بحضور ممثلين عن السلطات المحلية و Ooredoo والجمعية الجزائرية للعمل التطوعي.

 خلال هذه الزيارة التضامنية، تم استقبال الوفد المكون من رمضان جزايري، مدير شؤون المؤسساتية لدى Ooredoo وممثلي الجمعية الوطنية للعمل التطوعي، في مقر ولاية سوق أهراس من قبل السلطات المحلية على رأسهم السيد الوالي لوناس بوزڨزة الذي ثمّن هذه المبادرة المُواطنة لـ Ooredoo والتزامها الدائم إلى جانب المجتمع المدني.

 للتذكير، تأتي هذه المبادرة المواطنة غداة إطلاق القافلة التضامنية لفائدةمتضرري حرائق الغاباتلولاية الطارف بتسليم كميات هامة من الأدوية والمنتجات شبه الصيدلانية المخصصة لمعالجة الحروق لفائدة مستشفى ولاية الطارف بمعيةمؤسسة "ناس الخير"، وكذا تقديم مساعدات للعائلات المتضررة بمنطقتي المالحة والقالة بالتعاون مع الجمعية الوطنية للعمل التطوعي.

من نفس القسم الوطن