الوطن

تسريع تسليم مشاريع سكنات "عدل" التي ستوزع جويلية القادم

يتعلق الأمر برنامج هام بولاية البليدة

وقف المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" فيصل زيتوني، على تقدم مشاريع صيغة البيع بالإيجار بولاية البليدة بعدد من المواقع واعدا أن يتم توزيع برنامج هام من سكنات عدل في 5 جويلية المقبل.

وحسبما أفادت به وكالة عدل أمس فان المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" فيصل زيتوني زار عدد من مواقع عدل في ولاية البليدة على غرار موقع 1- 1100، موقع 2 – 1100 ببوينان وموقع 1 – 3000 مسكن.

وأكدت الوكالة أنه من المرتقب توزيع عدد من هذه البرامج في الذكرى الـ60 لعيدي الاستقلال والشباب المصادف لـ5 جويلية. وكلف المدير العام للوكالة المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع بالوقوف على سير أشغال سكنات البيع بالإيجار. وهذا بالقطب الحضري العمراني حجر المنقوب والمقدر عددها 5400 وحدة سكنية.

وشدد المدير العام المساعد على تسريع وتيرة الأشغال بالقطب الحضري العمراني حجر المنقوب. حيث قدم حلول ميدانية للشركات الانجاز للتسريع وتيرة الأشغال. كما طالب بدعم الورشات والزيادة في ساعات العمل (8×3) و رافقه في هذه الزيارة المدير الجهوي لوكالة عدل عنابة . ومن جهة أخرى عاين المدير المركزي لتسيير العمليات بالوكالة على التجزئات بموقع 7000 مسكن سيدي سرحان. أين اسدى تعليمات صارمة للدعم الورشات و الزيادة في ساعات العمل . كما عاين ممثل عن الوكالة الوطنية للتحسين السكن و تطويره عدل موقع 1000/592 مسكن لصيغة البيع بالإيجار بالحراش. أين وقف عن الرتوشات الأخيرة لسير الأشغال بهذا الموقع .

وتأتي هذه الزيارات الميدانية الدورية من أجل معاينة الأشغال والوقوف على جودة ونوعية السكنات. التي من المرتقب تسليمها في 5 جويلية المقبل . وتنفيذا لتعليمات وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي. الرامية الى المتابعة الميدانية لسير أشغال سكنات صيغة البيع بالإيجار بمختلف ولايات الوطن المرتقب تسليمها بالذكرى 60 لعيدي الاستقلال والشباب.

من نفس القسم الوطن