الوطن

بلعابد يعلن عن ترقيات لفائدة بعض إطارات وموظفي وزارة التربية الوطنية

وعد بالمزيد من الترقيات ممن تتوفر فيهم شروط الكفاءة والنزاهة والانضباط

أعلن  وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد  عن ترقية بعض اطارات وزارة التربية الوطنية متعهدا بمواصلة  الوزارة لترقية المزيد ممن تتوفر فيهم شروط الكفاءة والنزاهة والانضباط كلّما توفرت المناصب.

وجاءت تصريحات  وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، خلال إشرافه ظهيرة أول أمس الثلاثاء 10 ماي 2022، بملحقة وزارة التربية الوطنية بالرويسو، على حفل تكريمي من تنظيم لجنة الخدمات الإجتماعية للإدارة المركزيـة على شرف العمال والموظفين العاملين بوزارة التربية الوطنية، إحياء لليوم العالمي للشغل الذي يصادف الـفاتح من ماي من كل سنة.

 وبالمناسبة، قدّم الوزير، كلمة وجّه من خلالها خالص التهاني لموظفي وعمال الإدارة المركزية ومن خلالهم لموظفي وعمال قطاع التربية، منوِّها بالمجهودات الجبارة المبذولة من طرف الجميع لضمان استقرار القطاع وما تحلّوْا به من صبر وعزيمة وانضباط خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الذي عاشته بلادنا على غرار باقي الدول جراء تفشي وباء كورونا-كوفيد 19، داعيا إيّاهم إلى العمل بنفس الوتيرة وبذل المزيد من الجهد والمثابرة للرقي بقطاع التربية الوطنية خدمة لأبنائنا المتمدرسين ولوطننا العزيز.  

كما قام الوزير، بتكريم عدد من الموظفين ممن ترَقَّوْا مؤخرا سواء في المناصب أو في الوظائف العليا نظير المجهودات التي بذلوها والحس الوطني العالي الذي أبدوه خلال تأديتهم لمهاهم، مؤكدا أن الوزارة ستسعى إلى ترقية المزيد ممن تتوفر فيهم شروط الكفاءة والنزاهة والانضباط كلّما توفرت المناصب.

وفي الختام، جدّد الوزير، تهانيه الخالصة لموظفي قطاع التربية ومن خلالهم لكل العمال الجزائريين، متمنّيا لهم المزيد من النجاحات والإنجازات.

من نفس القسم الوطن