الوطن

"اتصالات الجزائر" تطلق الفاتورة الالكترونية

تسمح بتلقي الفواتير الهاتفية مباشرة على البريد

أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر عن إطلاق خدمة الفاتورة الالكترونية التي تمكن الزبائن من تلقي فواتيرهم الهاتفية عبر البريد الالكتروني.

وعبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دعت مؤسسة اتصالات الجزائر زبائنها إلى التسجيل في خدمة "الفاتورة الالكترونية" لتلقي الفواتير الهاتفية مباشرة على البريد الالكتروني. وأوضحت أن طريقة التسجيل في الخدمة متوفرة على فيديو توضيحي كما نشرت المؤسسة رابط فضاء الزبون للاشتراك في الخدمة: https://ecare.algerietelecom.dz

وتعد هذه الخطوة الثانية في سبيل رقمنة الفواتير حيث سبق للمؤسسة ان أطلقت تطبيقا على الهاتف النقال بعنوان "الدفع الالكتروني فضاء الزبون" يهدف إلى تعزيز خدمات تعبئة الرصيد ودفع الفواتير.

وبفضل هذا التطبيق المتاح باللغتين العربية والفرنسية، يمكن تعبئة الرصيد المتعلق بحسابات "ايدوم ا دي اس ال" و"ايدوم فيبر" و"ايدوم 4G ال تي او" وكذا دفع فواتير الهاتف الثابت في أي وقت و بطريقة أمنة عن طريق الهاتف النقال للزبون.

ومن أجل دفع الفواتير يتعين على الزبون تحميل هذا التطبيق على "غوغل بلاي ستور" والاستفادة من المزايا العديدة التي يحصيها وتعتبر اتصالات الجزائر أن "إطلاق هذه الخدمات الجديدة تعكس رغبة المؤسسة في تحسين خبرتها مع الزبون عن طريق الإصغاء لزبائنها الكرام".

من نفس القسم الوطن