الوطن

تذبذب في التموين بالكهرباء في بلديات الشراقة والحمامات غرب العاصمة

بسبب أشغال تجديد التجهيزات، ابتداء من اليوم

أعلنت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز في بيان لها أمس أنه ابتداء من اليوم الخميس، ستشهد بعض أحياء ببلدتي الشراقة والحمامات غرب العاصمة تذبذبا في التموين بالكهرباء أيام 2 و6 و7 و8 جويلية الحالي بسبب أشغال تجديد تجهيزات الكهرباء.

وستعرف أحياء حوش كلمان وحي 60 مسكن والمجمع السكني بوزاد علي ببلدية الشراقة وحي 26 مسكن نهج حميد قبلاج وحي 136 مسكن سيفا ببلدية الحمامات تذبذبا في التموين بالكهرباء يوم الخميس 2 جويلية من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة مساءا.

وفيما يخص يوم الاثنين 6 جويلية سيمس هذا التذبذب كل من المجمع السكني بوزاد علي (جزئيا) بلدية الشراقة وحي 442 مسكن ببلدية الحمامات من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساءا، وفي اليوم الموالي (7 جويلية) سيشهد كل من حي 91 مسكن و نهج حميد قبلاج ببلدية الحمامات تذبذبا في التموين بالكهرباء من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة مساءا حسب ذات البيان.

كما سيطال هذا التذبذب أحياء "في آس آي" مقابل القاعة متعددة الرياضيات وسوبرال ببلدية الشراقة وكذا 502 مسكن بلفودار و64 مسكن اراسيل والمجمع السكني اراسيل ببلدية الحمامات يوم الأربعاء 8 جويلية الأسبوع القادم، من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الرابعة مساءا.

من نفس القسم الوطن