الوطن

وفاة 3 أشخاص غرقا في محجر مائي بالمدية

تم انتشال جثتهم من طرف الحماية المدنية

لقي ثلاث أشخاص حتفهم غرقا في محجر مائي في حدود العشرة من صباح أمس بالمكان المسمى لقواط بإقليم بلدية جواب أقصى شرقي المدية.

الضحايا طفل "ل. ع" 9 سنوات وجده "ل. س" 82 سنة إضافة إلى "غ. خ" 48سنة، وبحسب بلاغ من خلية إعلام المديرية الولائية للحماية المدنية فقد تم تدخل عناصر الغطس لذات المصالح لانتشال جثث الضحايا الثلاثة ونقلهم إلى مستشفى بني سليمان.

وليست هي المرة الأولى التي يتوفى الأطفال في البرك المائية في المدن الداخلية للوطين، إذ توفي شابان أعمارهما تتراوح 15 و19 سنة، غرقا داخل بركة مائية بمنطقة الحصوات ببلدية مليلي بولاية بسكرة وقد تم انتشال الجثتين من بركة أم الأرواح بعمق 3 أمتار، الواقعة بوسط وادي جديد.

كما شهد الحي الفوضوي بكرمان بولاية تيارت في شهر ماي الماضي، حادثة وفاة أخوين يبلغان من العمر 17 و15 سنة، ببركة مائية بمحيط الحي وغير بعيدة على مشروع سكني، إذ ذهب الشقيقان للسباحة في البركة المائية الكبيرة التي تركتها الشركة المكلفة بإنجاز المشروع السكني، بسبب حرارة الطقس، وبذلك فارقا الحياة بعد ذلك، وذكرت مصادر محلية أن أهل الضحيتين والجيران طالبوا بالتدخل العاجل للتحقيق في بقاء ورشات سكنية مفتوحة ومهملة وبركة مائية كبيرة دون تسييجها، وحملت سكان الحي مسير الورشة المسؤولية في وفاة الشقيقان، مطالبين بفتح تحقيق موسع في الحادثة.

من نفس القسم الوطن