الوطن

الأساتذة يتبرعون للفئات المعوزة ويجمعون قرابة نصف مليار

ضمن الدعوات التي أصدرتها مديريات التربية لمواجهة تداعيات أزمة "كورونا"

أعلنت مديرية التربية لولاية خنشلة عن تمكن أستاذة وعمال التربية بمختلف أسلاكهم، في إطار التعاون مع المعوزين في ظل الظروف التي تعرفها الجزائر في الوقت الراهن بسبب وباء كورونا، من جمع نحو نصف مليار. هذا فيما دعت عدة مديريات تربية واستجابة لنداء وزارة التربية، مختلف الأسرة التربوية من عمال وأساتذة وإداريين للمساهمة في عملية التطوع التي أعلنت عنها الحكومة.

وأوضحت مديرية التربية لولاية خنشلة "أنه في إطار التضامن الاجتماعي تم، بمقر مديرية التربية لولاية خنشلة، تسليم أزيد من 1150 قفة "تقدر قيمتها الإجمالية بقرابة نصف مليار سنتيم" من المواد الغذائية المتنوعة التي تبرع بها مستخدمو قطاع التربية من أساتذة وإداريين وعمال من مختلف المؤسسات التربوية بولاية خنشلة، إلى خلية تسيير ومتابعة عمليات التبرعات الخاصة بالتضامن جراء تداعيات فيروس كورونا، وذلك تضامنا مع الأسر المعوزة خاصة منها تلك القاطنة في مناطقة الظل محليا. ولقد تمت عملية تسليم هذه التبرعات بحضور كل من مدير التربية ومدير النشاط الاجتماعي والتضامن ومدير الشؤون الدينية والأوقاف لولاية خنشلة وعدد من ممثلي الإعلام.

وثمن مدير التربية هذه العملية الإنسانية التي تعبر عن صدق مشاعر الأخوة والتضامن لدى مستخدمي قطاع التربية بخنشلة الذين في مثل هذه الوقفات نعتز جميعا بالانتماء إليهم.

من نفس القسم الوطن