الوطن

لجنة الخبازين تنصب خلية أزمة لمتابعة عمل المخابز

دعتهم لأخذ الوسائل الوقائية وتوفير المادة

دعت اللجنة الوطنية للخبازين، أصحاب المخابز على المستوى الوطني، لتكثيف ومضاعفة كل الوسائل الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة المواطنين، للتقليل من انتشار وباء "كورونا"، والمساهمة في توفير مادة الخبز للمواطنين، معلنة عن تشكيل خلية متابعة ويقظة عبر كامل التراب الوطني، لمتابعة الوضع الراهن.

اللجنة أوضحت في بيان صدر عنها أمس أنه وبعد تفشي فيروس كورونا الخطير، في عدة ولايات الوطن، وأمام هذا الوضع الصعب الذي تمر به البلاد، فإنه يتطلب منا جميعا بذل المزيد من الجهود التي من شأنها أن تجنبنا وتجنب كذلك جميع المواطنين انتشار الوباء.

وجددت طالبها إلى جميع أصحاب المخابز بضرورة تكثيف ومضاعفة كل الوسائل الوقائية اللازمة التي من شأنها أن تحافظ على سلامة المواطنين، وتقلل من انتشار هذا الوباء، داعية  في السياق ذاته، كل الخبازين عبر كامل التراب الوطني، بضرورة المساهمة في توفير مادة الخبز للمواطنين حتى لا نزيد من انشغالاتهم، حيث نداء  الواجب الوطني يحتم  أن نكون إلى جانب شعبنا ودولتنا، خاصة وان الظرف  الحالي يتطلب منا جميعا بذل المزيد من الجهود و زرع بذور الخير و البركه.

كما اعلنت عن تشكيل خلية متابعة ويقضة عبر كامل التراب الوطني، على أن يكون ممثل عن كل ولاية لمتابعة المعلومات عن الوضع الراهن.

من نفس القسم الوطن