الوطن

مكتتبي "عدل2" ينددون بالتأخر غير المبرر في عملية اختيار موقع سكناتهم

طالبوا الرئيس بالتدخل للنظر في الملف

دعا، أمس، العشرات من مكتتبي "عدل 2" رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون "بالتدخل العاجل جراء التأخر الكبير وغير المقبول من قبل الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه لعدم فتح موقع اختيار سكناتهم بالرغم من دفعهم الشطر الأول والتي فاقت الـ 7 سنوات".

طالب مكتتبو "عدل2"، أمس، في تصريح صحفية لهم بالعاصمة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون "بضرورة التدخل العاجل من أجل إصدار قرار من أجل الإسراع في استكمال المشاريع السكنية التابعة لعدل والتي عرفت في الفترة الأخيرة سلسلة الاحتجاجات المتواصلة أسبوعيا عبر مختلف ولايات الوطن للمطالبة بالإسراع في منحهم سكناتهم التي طال انتظارهم لها لسنوات عديدة فاقت الـ 7 سنوات". 

وانتقد المكتتبون الذين لم يختاروا بعد سكناتهم بعد أن قامت الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه "عدل" بغلق الموقع وعدم فتحه مجددا أمام المكتتبين من أجل اختيار المواقع التي ستضم سكناتهم سواء بالعاصمة أو الولايات الأخرى على غرار البليدة، تيبازة وبومرداس.

وأكد ممثلين عن هؤلاء من الذين سددوا الشطر الأول ولم يقوموا باختيار الموقع أنهم "سيقومون بتصعيد حركاتهم الاحتجاجية في حال رفض وزارة السكن إعادة فتح الموقع الإلكتروني أمامهم واستدعاء المكتتبين رغم تسديدهم الشطر الأول في الوقت الذي قام خلاله زملائهم في صيغة "عدل2" بتسديد الشطر الثالث ما أثار حفيظتهم".

ودعا المكتتبون مدير الوكالة "ضرورة إعادة فتح الموقع أمامهم والتسريع في معالجة ملفاتهم وتلبية مطالبنا المشروعة"، داعيا "كل المعنيين الذين لم يختاروا مواقعهم إلى حضور عدد كبير من المكتتبين المعنيين بالأمر أو من يمثلهم هو وحدة من سيساهم في تحقيق المطالب المذكورة واليت تعنينا جميعا".

من نفس القسم الوطن