الوطن

واجعوط يستنجد بممثلي أولياء التلاميذ للتكفل باحتياجات المدارس

شدد على أهمية أن يكونوا طرفا فاعلا في المؤسسات التربوية

استنجد وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، بممثلي أولياء التلاميذ بغية التمكن من التكفل باحتياجات المؤسسات التربوية، ودعاهم للانخراط الجدي والمكثف كطرف فاعل في المدرسة.

والتقى وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، صباح أول أمس الثلاثاء 14 جانفي 2020، بحضور الأمين ورئيس الديوان، ممثلي أولياء التلاميذ في لقاء أول للتعارف وتبادل الآراء، وذلك بمقر وزارة التربية الوطنية بالمرادية، الجزائر.

وأكد وزير التربية الوطنية أن اللقاء هذا يندرج في إطار رسم طريقة للتحاور الجاد وبصفة دائمة كلما استلزم الأمر ذلك، مضيفا أن الغاية من اللقاء هي توفير الظروف اللازمة لأبنائنا وبناتنا التلاميذ، وذلك تطبيقا لالتزام رئيس الجمهورية الذي قطعه على نفسه، داعيا ممثلي أولياء التلاميذ للانخراط الجدي والمكثف كطرف فاعل في المدرسة.

من جهتهم، عبر ممثلو أولياء التلاميذ عن سرورهم بلقاء السيد وزير التربية الوطنية وقدموا له التهاني لتعيينه على رأس قطاع التربية الوطنية.

كما أعرب كل من رئيسة الفدرالية الوطنية لجمعيات أولياء التلاميذ، رئيس الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ ورئيس المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ عن الارتياح والطمأنينة لما سمعوه من الوزير فيما يخص تعزيز التواصل والحوار معهم محليا وولائيا ومركزيا، للسير بخطى حثيثة وثابتة في الاتجاه الذي يخدم المدرسة والمجتمع.

 

من نفس القسم الوطن